محمد دياب يعلن عن التحضير لفيلم خيال علمي من بطولة كريم عبد العزيز

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المخرج العالمي محمد دياب عن استعداده لتقديم فيلم خيال علمي من بطولة الفنان الكبير كريم عبد العزيز، وذلك خلال ندوته المقامة على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وقال المخرج محمد دياب، إنه يحضر منذ سنوات لفيلم خيال علمي من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ومشيرا إلى أنه سيقدم خلال الفترة المقبلة أعمال مصرية.

وأكد محمد دياب، أنه حريص على اظهار مصر بشكل جيد من خلال الأعمال التي يقدمها، وعدم اختزالها فى الجمل والصحراء، خاصة أن هذه الصورة المأخوذة عن مصر فى هوليوود.

19_2024-638656429665_4770_061107.jpg
محمد دياب في مهرجان الجونة السينمائي

فيلم أسد بطولة محمد رمضان

وفي نفس السياق، يواصل المخرج محمد دياب، تصوير فيلم «أسد» بطولة الفنان محمد رمضان الذي يجسد شخصية علي بن محمد الفارسي، الذي يُباع في سوق العبيد، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي.

وتدور الأحداث، في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك، والعمل يضم عدد من النجوم بجانب محمد رمضان، منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبد الحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.


تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق