في خطوة استثنائية لتعزيز تواجدها في السوق المصري.. جي بي أوتو تستحوذ رسمياً على وكالة "يو-دي للشاحنات" إلى السوق المصري

صدي العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلنت شركة جي بي أوتو، الرائدة في قطاع السيارات في مصر، عن شراكتها الاستراتيجية مع "يو-دي للشاحنات"، الشركة اليبانية الرائدة في تصنيع الشاحنات الثقيلة والمتوسطة، حيث ستكون جي بي اوتو الموزع الرسمي لطرازي «كويستر للمهام الثقيلة» و«كرونر للمهام المتوسطة» الشهيران عالمياً لأول مرة في السوق المصري. 

تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية جي بي أوتو التي تهدف لتعزيز قطاع النقل التجاري في مصر، وذلك لتلبية احتياجات السوق المحلي على فئة الشاحنات الثقيلة والمتوسطة.

تتميز "يو-دي للشاحنات"بتكنولوجيا متقدمة وخبرة طويلة في تقديم حلول النقل التجاري المتطورة. 

ويأتي طرازي «كويستر» و«كرونر» الشهيران بمحركات قوية , ونظام تثبيت السرعه يعمل على تحسين كفاءة استهلاك الوقود، وزيادة الإنتاجية، وتوفير الراحة للسائقين، والمساهمة في توفير أنظمة الأمان المتقدمة، مما يعزز استمرارية التشغيل ورفع مستويات الأداء.

وفي هذا الإطار، صرح إسلام الورداني – رئيس قطاع مبيعات الشاحنات في جي بي أوتو، قائلاً: "نحن فخورون بشراكتنا مع "شاحنات يو دي " الرائدة عالمياً، والتي تمثل إضافة استراتيجية قوية لمجموعة منتجاتنا في السوق المصري. 

تأتي هذه الشراكة في إطار سياستنا التي تهدف إلى تقديم المنتج الذي يناسب احتياجات عملائنا، في ضوء تغير أنماط الاستهلاك. أصبح العميل اليوم أكثر عملية، حيث يبحث عن منتجات تتميز بجودة عالية وأسعار تنافسية، وهو ما تقدمه "شاحنات يو دي". 

وأضاف "نسعى من خلال شراكتنا للعمل معاً على تقديم مركبات تجمع بين أعلى معايير الجودة والكفاءة والأمان، مصممة خصيصاً لتلبية تحديات النقل في السوق المصري، مما يضمن لعملائنا تحقيق أقصى قدر من الربحية والكفاءة التشغيلية".

أبرز لوران فريدرش، الرئيس التنفيذي للعمليات لقطاع النقل التجارى فى جي بي أوتو، دور الشركة في دعم النمو الاقتصادي والصناعي في مصر من خلال تقديم شاحنات توفر حلولاً مخصصة للنقل لمسافات طويلة والبناء والنقل المحلي.

 وأضاف أن الشركة ملتزمة بتقديم خدمة عملاء استثنائية، حيث توفر عقود صيانة وتوافر قطع الغيار لتعزيز الإنتاجية وتقليل التكاليف. 

كما أكد أن إطلاق "يو-دي للشاحنات " في مصر يمثل لحظة تحوّلية في قطاع النقل، حيث تهدف الشركة إلى تحسين ربحية عملائها دون المساس بالجودة أو الأداء. 

وأعلن فريدرش خلال حفل الإطلاق عن عرض حصري للعملاء الذين سيحجزون شاحنات يو دي خلال الأسبوع الأول بعد الإطلاق.

من جانبه، صرّح مراد هدنا، رئيس "يو-دي للشاحنات" في الشرق الأوسط، قائلاً: "نحن فخورون بشراكتنا مع جي بي أوتو الرائدة في السوق المصري، لما تتمتع به من خبرة واسعة وفهم عميق لاحتياجات السوق، حيث يتماشى هذا التعاون مع رؤية "يو-دي للشاحنات " في تقديم حلول مبتكرة تتناسب مع المتطلبات الفريدة لعملائنا. 

نهدف من خلال هذه الشراكة إلى وضع معايير جديدة للكفاءة والاستدامة للمساهمة في تحقيق رضا العملاء في مصر."

 كما أضاف: "نري ان السوق المصري أحد أهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونتطلع إلى المساهمة في تحقيق طموحاته من خلال هذا الإطلاق الذي يمثل نقطة تحول في مسيرة "يو-دي للشاحنات ".

تجدر الإشارة إلى أن شركة جي بي أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية، علاوة على أنها أول شركة سيارات في مصر تقوم بتوفير خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الالكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات الشركة المتميزة، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي تنفيذاً لرؤية مصر 2030، وتماشياً مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق