مَن هي زوجة الفنان محمود ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في لقطات عفوية مليئة بالرومانسية، والكوميديا الساخرة، احتفل الفنان الشاب محمود السيسي بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، مساء أمس، بعيدًا عن الإعلام.

زواج الفنان محمود السيسي

وشارك الفنان محمود السيسي، الذي عرفه الجمهور بالمحتوى الساخر والكوميدي، متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بعدة لقطات مصورة من حفل الزفاف، تضمَّنت النظرة الأولى للحفل، والتجهيزات والاستعدادات، معلقًا: «الحمد لله تم الزواج بفضل الله».

وظهر محمود السيسي، ببدلة بيضاء، متخليًا عن البدلة السوداء التقليدية، كما ظهرت العروس بفستان أبيض لامع، من الجوبير، جاء بتصميم بسيط دون تفاصيل.

 

من هي زوجة الفنان محمود السيسي؟

ويرصد «الوطن» في السطور التالية، معلومات عن زوجة الفنان محمود السيسي، بعد الاحتفال بالزواج، وفقًا لحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». 

- تدعى بسنت عبدالمعطي.

- تعمل في مجال الإنتاج الإعلاني.

- مؤسس ورئيس تنفيذي لإحدى شركان البث والإنتاج الإعلاني.

- تعمل في إنتاج المحتوي الإعلاني.

- لديها ما يقرب من 4000 متابع 

- درست في الجامعة البريطانية في مصر.

مَن هو محمود السيسي؟ 

ومحمود السيسي، فنان شاب، شارك في عدة أعمال كوميدية، على رأسها مسلسل مكتوب عليا، كما شارك في عدة حلقات من مسلسل «أنا وهي»، بطولة الفنان أحمد حاتم، والفنانة هنا الزاهد والنجم الكبير أشرف عبد الباقي، وذلك بعد نجاحه في تقديم محتوى ساخر وكوميدي  للجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل دخوله عالم الفن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق