بعد اختفاء 35 عاما.. بطلة «هند ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اهتمام كبير أبداه الجمهور خلال الأيام الماضية بالفنانة ليزا شحاتة، بطلة مسلسل «هند والدكتور نعمان»، بعد ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم»، بعد تغيب 35 عاما، عن الساحة الفنية، إذ تحدثت عن ذكرياتها مع الراحل كمال الشناوي.

 بطلة هند والدكتور نعمان: الهجرة إلى أمريكا كان من أصعب حياتي

وقالت بطلة هند والدكتور نعمان، ليزا شحاتة، إنها مرت بفترة صعبة للغاية، بعد هجرة عائلتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية منذ 35 عاما، بسبب ابتعادها عن أصدقائها، حيث كانت تبلغ من العمر في ذلك الوقت 12 عاما، وواجهت صعوبات في تكوين أصدقاء في أمريكا، حتى أنها تعرضت للضرب داخل المدرسة من قبل إحدى الفتيات، ولم تكن مُعتادة على ذلك السلوك في مدرستها في مصر.

7067810301730040390.jpg

10308598051730040392.jpg

8495035201730040394.jpg

وكشفت ليزا شحاتة، أنها من شدة اشتياقها إلى أصدقائها في المدرسة، كانت تكتب لهم خطابات أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن انقطع التواصل بينهم لسنوات طويلة، حتى عثرت على الحساب الرسمي لإحدى صديقاتها على فيسبوك.

روت إيمان صديقتها، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي أنها كانت تبحث باستماتة على وسيلة للتواصل مع «ليزا»، حتى أنها كانت تُرسل أشخاص إلى الشارع الذي كانت تقطن فيه بشبرا للسؤال عنها، ولم تصل إلى شيء، حتى قالت لها إحدى صديقتها إن لديها صديقة إيطالية الجنسية تعرف شقيقة ليزا، بل طلبت منها إرسال حسابها على منصات التواصل الاجتماعي، وبالفعل تواصلت معها وكان الأمر لا يصدق.

بطلة هند والدكتور نعمان تقضي يوم برفقة صديقاتها بعد فراق 35 عاما  

كان الأصدقاء من أهم الذكريات التي تركتها ليزا شحاتة في مصر، لذلك كان اجتماعها بهم مرة أخرى بعد تلك السنوات على قائمة أولوياتها في زيارتها الحالية في مصر، حيث نشرت إحدى صديقاتها مقطع فيديو يتضمن مجموعة كبيرة من أصدقاء بطلة مسلسل «هند والدكتور نعمان»، في أحد المطاعم، وظهرت على ليزا حالة كبيرة من المرح داخل الفيديو والصور بين أصدقائها، إذ حرصت على احتضانهم ومُداعبتهم حتى أنها ظهرت في إحدى الصور وهي ترتدي «طربوش أحمر».

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق