فيديو | ديربي الـ8 أهداف.. ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت قمة مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي، بين إنتر ميلان ويوفنتوس بديربي إيطاليا بأربعة أهداف لكل فريق، على ملعب جوسيبي مياتسا بمدينة ميلانو.

المباراة بدأت قوية منذ الدقائق الأولى، وسجل إنتر ميلان الهدف الأول في الدقيقة 15 من ركلة جزاء احتسبها الحكم على دانيلو بعد التدخل على ماركوس تورام، سجلها بيتور زيلنسكي في وسط المرمى.

طالع أيضًا.. نابولي يعزز صدارته بهدف أمام ليتشي في الدوري الإيطالي

بعد 5 دقائق، عادل دوسان فلاهوفيتش النتيجة بعد تمهيد رائع للكرة من الأمريكي ويستون ماكيني، ليعادل الصربي في شباك يان سومير.

في الدقيقة 26، تمكن فرانشيسكو كونسيساو من مراوغة دفاع إنتر ووضع الكرة إلى تيموثي وياه، الذي وجهها في الشباك بدون حارسها.

في الدقيقة 45، تمكن هنريك مخيتاريان من تسجيل هدف التعادل بتصويبة من عمق الدفاع، باغتت الحارس دي جريجوريو تعادل من خلالها أصحاب الأرض.

بعد دقيقتين، تمكن إنتر ميلان من تسجيل الهدف الثالث، عن طريق زيلنسكي بعد ركلة جزاء ارتكبها كالولو بركل قدم دومفريس، ووضعها على يمين الحارس الإيطالي دي جريجوريو.

في الشوط الثاني، دخل إنتر أقوى، وسجل الهدف الرابع عن طريق دينزيل دومفيرس بعد ركنية وصلت للهولندي أطلقها بصاروخية في شباك الحارس الإيطالي.

ظل إنتر يسيطر على الكرة، حاول كثيرًا وأهدر عدد كبير من الفرص، عن طريق لاوتارو مارتينيز وماركوس تورام، وكذلك دومفيريس نفسه.

بدأ إنزاجي بالدفع بلاعبين من مقاعد البدلاء لتأمين النتيجة، بدخول بيسيك وفراتيسي، وعلى الجانب الآخر، كان لدخول كينان يلديز التأثير الأكبر لـ يوفنتوس.

اللاعب التركي دخل في الدقيقة 62 مكان تيموثي وياه، وفي الدقيقة 71 سجل الهدف الثالث وسط قبول يوفنتوس اللعب، بتسديدة قوية باغتت السويسري يان سومير.

بدأ إنتر يتراجع للدفاع، ولكن عرضية كونسيساو نجم المباراة أبعدها دفاع إنتر لتصل لـ كينان يلديز، لينصب نفسه نجمًا للبيانكونيري، بتصويبة أخرى سكنت شباك إنتر، وكانت كالصدمة على جماهير جوسيبي مياتسا.

استمرت المباراة بتراجع من الجانبين وعدم المجازفة، لتنتهي بصافرة الحكم التي تعلن نهاية القمة بتعادل 4-4، في مباراة شهدت 8 أهداف وربما كانت ستصبح أكثر لولا رعونة مهاجمي الإنتر.

تلك النتيجة لم يتغيّر شيء في جدول الترتيب، ليبقى إنتر في المركز الثاني برصيد 18 نقطة ويوفنتوس ثالثًا بـ 17 نقطة، ويستفيد نابولي من ذلك بتعزيز صدارته بـ 22 نقطة.

أهداف مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق