وينفرد شيفر: محمد صلاح مثل ميسي.. ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المدرب الألماني وينفريد شيفر المدير الفني الأسبق لمنتخب الكاميرون وفريق العين الإماراتي، إنه يتابع منتخب مصر منذ فترة طويلة، مشيرًا إلى أنه دائمًا ما يعين مدربين رائعين.

وأضاف شيفر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأولى" عبر برنامج "رقم 10": "لم يُعرض علي تدريب منتخب مصر، وكنت أتمنى ذلك، لقد واجعت الزمالك مع مونشنجلادباخ وأعرف الفرق المصرية ومنتخب مصر بشكل جيد، وعندما كنت مدربًا للكاميرون، أحب مصر بثقافتها وشعبها".

وتابع: "لعبت في مصر مباراة بالإسكندرية وخسرناها، وأتذكر عندما كنت لاعبًا منذ زمن طويل لعبت في القاهرة أمام الزمالك، وفزنا 3-1، وأيضًا في أمم إفريقيا فزنا 2-1 على مصر".

موتسيبي يوجه رسالة إلى مصر بعد تنظيم كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية

واستكمل: "محمد صلاح أفضل اللاعبين المصريين، دائمًا أراقبه وأشبهه بـ ميسي، لكن ميسي كان معه الحظ وساعده على الظهور بشكل جيد مع الأرجنتين، ميسي أسطورة كبيرة وساهم مع منتخب بلده في تحقيق إنجاز كبير، وصلاح يُقدم إنجازات مع ليفربول وهو مثال رائع".

وتابع: "عمر مرموش مشروع مهاجم قوي، تابعته وأظن أنه قد يلحق بأحد الفرق الإنجليزية، وأعتقد أنه قد يرافق محمد صلاح في ليفربول ولما لا، لديه طاقة كبيرة، في حالة واحد على واحد يمتلك قدرات رائعة، صلاح سريع وأفضل من مرموش خلال الركض والسرعة، ومرموش منافس قوي لـ هاري كين".

واستكمل: "مرموش في حالة استحواذه على الكرة جيد، هو لا يشبه صلاح أو ميسي، لكن أنا أتحدث عنه من الناحية الفنية وأرى أنه يتمتع بقوة وسرعة، وأشبهه باللاعبين المهاجمين الكلاسيكيين في ألمانيا، ولديه دائمًا إنهاء رائع للفرص".

وأتم: "أما عن مواجهة الأهلي والعين، فالمارد الأحمر دائمًا فريق قوي ومرشح للفوز، وأعتقد إن العين هو السادس أو السابع في ترتيب الدوري الإماراتي، فريق العين عندما يفوز بأي مسابقة يصاحبهم الغرور والتكبر في الملعب، على عكس الأهلي فريق طموح دائمًا للفوز بالبطولات، وأعتقد أن شخصية الأهلي تمكنه من الفوز على العين بكل سهولة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق