لا مكان للمجرمين في مجتمعنا.. ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، الهتافات العنصرية التي تعرض لها لاعبو برشلونة في الكلاسيكو أمس السبت.

وفاز برشلونة على ريال مدريد برباعية نظيفة، وتم توجيه بعض الهتافات العنصرية من جمهور ريال مدريد الحاضر في سانتياجو بيرنابيو، للاعبي النادي الكتالوني.

طالع أيضًا.. فينيسيوس ينفعل على حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة بسبب بيدري

فينيسيوس علق على تلك الهتافات العنصرية في بيان رسمي عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: "ما حدث بالأمس في البيرنابيو بإهانات عنصرية أمر مؤسف للغاية".

وأضاف: "لا يوجد مكان لهؤلاء المجرمين في مجتمعنا، كل دعمي لـ لامين يامال وأنسو فاتي ورافينيا، أعلم أن مدريد والشرطة سيفعلون كل ما بوسعهم للتعرف على الجناة ومعاقبتهم".

وتعرض لاعبو برشلونة الثلاثة لإهانات عنصرية في الكلاسيكو من قبل جماهير ريال مدريد، التي وجهت تعليقات مهينة للامين يامال في الاحتفال بهدفه، 0-3 في المباراة، وفي لحظات أخرى من المباراة قالت له: "اذهب لبيع المناديل عند إشارات المرور".

فينيسيوس، ضحية هذه الإهانات في العديد من ملاعب الدوري الإسباني، خرج ليدافع عن زملائه وينتقد علنًا الأحداث التي وقعت في ملعبه.

كما أن نادي ريال مدريد كان قد أصدر بيانًا صباح اليوم ضد العنصرية، وأدان ما حدث من جماهيره في مدرجات سانتياجو بيرنابيو، مؤكدًا أنه سيعمل على تحديد هوية مرتكبي هذه الإهانات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق