رانيا فريد شوقي: الجمهور متعطش لعروض مسرحية

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الفنانة رانيا فريد شوقي، أن الجمهور متعطش لعروض مسرحية زي "مش روميو وجولييت" والعرض يستهدف كل الأعمار.

 مسرح


أكدت الفنانة رانيا فريد شوقي، خلال تصريحات تليفزيونية، أن هناك حالة حب موجودة بين فريق العمل بشكل كبير جدًا في العرض المسرحي "مش روميو وجولييت"، قائلة: "قبل العرض بـ3 ساعات بيكون هناك حالة من الهزار والتفاهم بين فريق العمل والتعرف على المشاهد الجديدة بالعرض".

 

وأضافت رانيا فريد شوقي "احنا أسرة "مش روميو وجولييت" وبنحب بعض"، موجهة الشكر لكل من حضروا العرض وعلى كلامهم الجميل، مشيرة إلى أن هناك العديد من الجمهور حضروا العرض لأكثر من 6 مرات في يوم واحد.

 

وتابعت: "نحرص على نجاح "مش روميو وجولييت"، والجمهور متعطش لمثل هذه العروض المسرحية المميزة، وميزة العرض أنه ليس له سن محدد ويستقطب ويستهدف كل الأعمار وليس له جمهور محدد.. العرض كل يوم في الأسبوع ماعدا الثلاثاء والأربعاء"، لافتة إلى انه لا توجد دعاية في العرض المسرحي والداعم الوحيد هو الجمهور.

 

وفي سياق آخر، أصدر الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين قرارا بإيقاف الإعلامية ياسمين الخطيب واستدعائها للتحقيق معها ، جاء قرار نقيب الإعلاميين استنادا على مخالفة الخطيب لميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.

 

كان المرصد الإعلامي التابع لنقابة الإعلاميين قد رصد خروقات مهنية في برنامج (شاي بالياسمين) المذاع على قناة النهار. تقديم ياسمين الخطيب.

 

ولم تكن هذه هي السابقة الأولى للخطيب فقد تم إيقافها قبل ذلك لممارستها النشاط الإعلامي بالمخالفة للقانون وعدم تقنين أوضاعها مع النقابة.

 

ويشدد نقيب الإعلاميين على الزملاء ضرورة الإلتزام بميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني لتقديم رسالة إعلامية مهنية وهادفة لرفع درجات الوعي لدى المواطنين.

 


وفي وقت سابق، أعلنت شبكة قنوات النهار عن اعتذارها لجمهورها عن عرض حوار مع البلوجر هدير عبدالرازق في برنامج شاي بالياسمين، وقررت الشبكة حذف الحلقة  من جميع منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأضافت مجموعة قنوات النهار في بيان قبل قليل أنها فتحت تحقيق في نشر محتوى الحلقة وتؤكد تمسكها بالقيم والعادات وهو النهج الذي تسير عليه منذ بدايتها.

 

جاء ذلك بعدما نشر وقع مصر تايمز شكوى تقدم بها صبرة القاسمي، المحامي، إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة كرم جبر، ضد قناة النهار بسبب استضافة الإعلامية ياسمين الخطيب، البلوجر هدير عبدالرازق عبر برنامجها "شاي بالياسمين".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق