الرابعة على التوالي، الزمالك يتوج ببطولة منطقة الجيزة لكرة الطائرة تحت 19 سنة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توج فريق كرة الطائرة بنادي الزمالك تحت 19 عاماً بلقب بطولة منطقة الجيزة للمرة الرابعة على التوالي، بعد انتصاره على فريق صيد الدقي بنتيجة 3 - 1، في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة محمد حسن حلمي بالقلعة البيضاء.

16441400421042024042_4760_111058.jpg

تفاصيل المباراة: نتائج الأشواط

شهدت المباراة منافسة قوية، حيث جاءت نتائج الأشواط كالتالي:

الشوط الأول: الزمالك 25 - 19 صيد الدقي

الشوط الثاني: الزمالك 25 - 18 صيد الدقي

الشوط الثالث: الزمالك 19 - 25 صيد الدقي

الشوط الرابع: الزمالك 25 - 20 صيد الدقي

العلامة الكاملة في البطولة

حقق الزمالك انتصارات متتالية خلال البطولة، حيث أظهر أداءً مميزاً في مواجهاته ضد فرق الترسانة، 6 أكتوبر، إيسترن كومباني، وحدائق الأهرام، بالإضافة إلى صيد الدقي، ليحصد بذلك العلامة الكاملة في جميع المباريات.

الجهاز الفني ودوره في النجاح

يترأس الجهاز الفني للفريق حسام عبد العزيز، مع دعم ياسر التابعي كمدير للقطاع، وعمر الأشقر كمدير فني. ويعمل خالد الخياط كمحلل تقني، فيما يشغل أشرف فتحي منصب الإداري، مما يسهم في تحقيق النجاح المستمر للفريق.

ختام البطولة ومباركة النادي

تأتي هذه البطولة كإضافة جديدة لإنجازات نادي الزمالك في رياضة كرة الطائرة، وتؤكد على الجهود المبذولة من قبل الجهاز الفني واللاعبين، مما يجعل النادي مصدر فخر لعشاقه.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق