محمود الشامي: شعبيتي أكبر من هاني أبو ريدة.. ووائل جمعة خسر في الانتخابات بسبب صوت واحد لـ أحمد مجاهد

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمود الشامي عضو اتحاد الكرة المصري السابق، بأنه حزين بسبب عدم نجاح وائل جمعة من قبل في انتخابات الجبلاية، ودائما تكون هناك تربيطات بين الأعضاء، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود الشامي.

تصريحات محمود الشامي

وأضاف محمود الشامي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 1، لدي شعبية كبيرة في الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة، ولم أسعى من قبل للتواجد في رئاسة لجنة الحكام.

وقال محمود الشامي، مشكلة أحمد مجاهد أنه فاهم كل حاجه والقنوانين ولكنه بيحب يتكلم في كل حاجه والكلام دا غلط، وأحمد مجاهد تم منعه من دخول اتحاد الكرة في عهد الدهشوري حرب وسمير زاهر.

وزاد محمود الشامي، أعتقد بأنني قمت بعملي بشكل مميز في لجنة شئون اللاعبين، والأزمات التي تحدث بين الأندية حاليا بسبب عدم عمل لجنة شئون اللاعبين، وقمت بحل 268 مشكلة في اللجنة، ولا يمكن تصنيفي.

وأردف محمود الشامي، كانت هناك أزمة بيني وبين مجدي عبد الغني لأن كل شخص كان يريد التواجد في لجنة شئون اللاعبين، وأمتلك شعبية أكبر من هاني أبو ريدة في اتحاد الكرة المصري، وأستطيع الفوز عليه في الانتخابات بسبب شعبيتي في الفترة الحالية.

422.png
محمود الشامي مع إبراهيم فايق

محمود الشامي مع إبراهيم فايق

واختتم محمود الشامي، كان هناك في فترة من الفترات يتم انضمام اللاعبين للمنتخبات بعد تقديم الهدايا للمدربين، وتم انضمام لاعب من قبل للمنتخب وهو لا يستطيع ممارسة كرة القدم وحصل على شارة القيادة وكان لدينا مباراة ودية أمام منتخب السعودية وكان في القائمة، وطلبت عدم تواجده وقتها وقرر المدرب تقديم الاستقالة بسبب التدخل في هذا الأمر ووافقنا على الاستقالة وتم تصعيد المدرب المساعد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق