محمد رمضان: لم أهتم بما فعله شيكابالا عقب السوبر.. ولا يوجد مبرر لذبح كهربا

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


أبدى محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي سعادته الشديدة بالتتويج بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك.

وقال رمضان عبر قناة النادي الأهلي: هذه البطولة الأولى لي مع الأهلي منذ آخر بطولة فزت بها خلال وجودي كـ مدير للكرة مع النادي سنة 1994، وبطولة السوبر المصري كانت مهمة جدًا بالنسبة لنا، وكان من الصعب فقدان بطولتين بشكل متتالي، وكانت هـامة جدًا قبل مواجهة العيـن الإماراتي.

وأضاف: لو لم نحقق اللقب، كنت سأكون راضٍ تمامًا عن اللقاء، لان اللاعبين بذلوا جهدًا كبيرًا، وكان هناك اهتمام كبير وتركيز في المباراة، وهو ما يمنحني طمأنينة قبل مواجهة العين أيضًا.. المكسب منح الأهلي دافع معنوي كبير قبل لقاء العين الإماراتي.

وواصل: كنت سعيد بأداء الشوط الأول وكان هناك نسبة ثقة قليلة لدى اللاعبين في ظل ضياع 4 فرص، وهي نسبة كبيرة بحجم الأهلي أن يضيع هذا العدد، الزمالك تحسن في الشوط الثانى وكان هناك تكافؤ بين الفريقين. وركلات الترجيح دائمًا يكون فيها توفيق.

وتابع: كان لدى نوع من القلق في ركلات الترجيح، والتي منحت الفوز للأهلي الذي كان أكثر تفوقًا في المباراة.

وأكمل: تسديد يوسف أيمن لركلة الجزاء؟.. الظروف هي التي تفرض على اللاعبين تسديد ركلات الترجيح، وكنت لاعبًا في الأهلي وأوقات يكون لدى حالة من عدم التوفيق في المباراة، وأتركهـا لأي لاعب آخر.

وزاد: لم أهتم بالسؤال بما حدث من جانب شيكابالا مع لاعبي الأهلي بعد المباراة، طالما الأمور انتهت بشكل ودي في النهاية.

وأضاف: كهربا نال عقابه، والأمر انتهى، ولا يُوجد مبرر لأن أحكى تفاصيله، ولكن ما بعد ذلك اللاعب اعتذر وأخطأ ووعد بفتح صفحة جديدة، ولا يوجد جدوى من الحديث عن الموقف السابق، أن كنادي حصلت على حقي من خطأ اللاعب، ولا يجوز أن أذبحه، كان من الممكن أتكلـم في الماضي لو لم يكن هناك جديد قد حدث، نريد روح طيبة (روح العمل الجماعي).

واستأنف حديثه قائلا: بعد موقف كهربا، وتعاطفهم معه، أنا كنت سعيد بحالة التعاطف، لدرجة أنهم تحدثوا معي للإبقاء عليه في الإمارات، وقولت لهم لو كسبتوا الزمالك "سأقلل العقوبة)، أريد روح العمل الجماعي في الأهلي.

وأتم: صورة كولر مع كهربا نتيجة ما حدث اليوم، هناك روح جيدة وهو يتدرب بشكل أفضل، ووجوده في لقاء العين قرار كولر، ولكن يمكن أن يكون موجودًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق