ياسمين الخطيب: ظهور هدير عبد الرازق معي لفت النظر لظاهرة مرفوضة مجتمعيا

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت الإعلامية ياسمين الخطيب، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب استضافتها البلوجر هدير عبدالرازق.

وقالت ياسمين الخطيب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إنه لم يكن هدفها وفريق برنامجها إثارة الجدل، إنما لفت النظر إلى ظاهرة مرفوضة مجتمعيًا -رغم رواجها- وهي نجومية فتيات التيك توك، المرتكزة على الابتذال والإثارة، على حد تعبيرها.

وتابعت: «لم استضيف هدير عبد الرازق بصفتها "نجمة"، بل حالة كان الهدف من عرضها التأكيد على ندمها على أفعالها السابقة، أن السواد الأعظم من الجمهور وجد في ظهور هدير عبد الرازق على الشاشة “شر، وإن كان باطنه خير لم يُرى».

عالم شائعات.. ياسمين الخطيب وهدير عبد الرازق وأسرار أزمة الفيديو المسرب

وكان الدكتور طارق سعدة الإعلاميين نقيب الإعلاميين، أصدر قرارا بإيقاف ياسمين الخطيب واستدعائها للتحقيق في النقابة، وذلك بعد حلقتها المثيرة للجدل مع البلوجر هدير عبد الرازق.

جاء قرار نقيب الإعلاميين استنادا على مخالفة ياسمين الخطيب لميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني، كان المرصد الإعلامي التابع لنقابة الإعلاميين قد رصد خروقات مهنية في برنامج “شاي بالياسمين” المذاع على قناة النهار تقديم ياسمين الخطيب.
 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق