نصب واحتيال وشركات وهمية.. محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها خلال ساعات

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعقد، اليوم الاثنين، المحكمة الاقتصادية بالقاهرة جلسة محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها و2 آخرين، بتهمة توظيف الأموال.

محاكمة البلوجر هدير عاطف

وكانت الدائرة الرابعة بمحكمة القاهرة الاقتصادية رفعت يوم الثلاثاء 24-9-2024 محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال و2 آخرين، بتهمة النصب والاحتيال وتلقي الأموال من المواطنين لتشغيلها؛ للقرار.

وفي الجلسة الماضية طلب محامي أحد الضحايا أمام المحكمة الاقتصادية في قضية البلوجر هدير عاطف 500 ألف جنيه تعويضا مبدئيا عن الأضرار التي لحقت بموكله.

10 أشخاص نصبت هدير عاطف عليهم

وجاء في أمر إحالة النيابة العامة للمتهمين أنها تلقت محضرًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة يتضمن اتهام 10 أشخاص هدير عاطف، وهاجر محمود، وتامر عادل، وبلال محمود، بالاستيلاء على أموالهم بدعوى استثمارها في تجارة السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية بالبورصة، مقابل وعدهم بتقديم أرباحها إليهم خلال فترات دورية محددة، بعد إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في مجالات مختلفة من خلال تواصلهم معهم عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وأنهم التقوا بهم عدة مرات، وأبرموا عقودا لاستثمار أموالهم، وقع عليها المتهم بلال محمود، ثم ماطلوهم في تقديم الأرباح، حتى امتنعوا عن الرد عليهم أو التواصل معهم.

التحريات حول قضية البلوجر هدير عاطف

وتوصلت التحريات إلى صحة تلك البلاغات، وأن هدير عاطف استغلت متابعة الكثيرين لها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي لخداعهم بتوظيف أموالهم، وأنهم اتخذوا عقارًا بأحد التجمعات السكنية بالتجمع الخامس مقرا لشركتهم الوهمية.

وبعد انتهاء التحقيقات معهم قررت جهات التحقيق إحالة البلوجر هدير عاطف وباقي المتهمين إلى المحكمة الاقتصادية؛ بتهمة النصب والاحتيال بدعوى توظيف الأموال.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق