موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل وتر حساس

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حققت الحلقة الأولى من مسلسل “وتر حساس" نجاحا كبيرا حيث يبحث الجمهور عن الحلقة الثانية لمتابعة الأحداث الجديدة المشوقة عقب وفاة زوج الفنانة صبا مبارك بطلة العمل.

من المقرر أن تُعرض الحلقة الثانية، من مسلسل وتر حساس، اليوم الاثنين 28 أكتوبر، والمسلسل يُعرض من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً على قناة “ON”، بينما يعرض في تمام الساعة الـ10 مساءً على قناة "ON دراما".

طرح البوستر الرسمى لمسلسل

أبطال مسلسل وتر حساس

مسلسل "وتر حساس"، يتكون من 45 حلقة، بطولة: الفنانة صبا مبارك، إنجي المقدم، محمد علاء، أحمد غزي، هيدي كرم، تميم عبده، أحمد عبدالوهاب، عايدة فهمي، أحمد جمال سعيد، لبنى ونس، صالح عبدالنبي، تأليف أمين جمال، إخراج وائل فرج.

وتجسد صبا مبارك، دور دكتورة تجميل يتوفى زوجها في الحلقات الأولى خلال حادث سير وتدخل فى علاقة حب شائكة مع محمد علاء زوج صديقتها وابنة خالتها إنجى المقدم، تدور أحداث مسلسل وتر حساس قضايا الصداقة والخيانة، التي لم تأخذ حقها في مناقشتها في إطار درامي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق