الزمالك يخسر شيكابالا وناصر منسي ...

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

11:08 ص | الإثنين 28 أكتوبر 2024

الزمالك يخسر شيكابالا وناصر منسي في 3 مواجهات بالكونفدرالية.. اعرف التفاصيل

ناصر منسي لاعب الزمالك

تأكد غياب ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، ناصر منسي ومحمود عبد الرازق شيكابالا، عن 3 مباريات في بداية مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، التي يسعى الفارس الأبيض للحفاظ على لقبها للعام الثاني على التوالي.

الزمالك يخسر شيكابالا ومنسي في 3 مباريات

من المقرر أن يبدأ الزمالك مبارياته في دور المجموعات بالكونفدرالية، بمواجهة بلاك بولز بطل موزمبيق يوم 28 نوفمبر المقبل في القاهرة، على أن يخرج لمواجهة إنيمبا النيجيري يوم 8 ديسمبر المقبل في الجولة الثانية.

ويلتقي الزمالك مع المصري في الجولة الثالثة لدور المجموعات يوم 15 ديسمبر المقبل، ويفقد أبناء ميت عقبة جهود ناصر منسي وشيكابالا في المباريات الثلاثة.

2388661451729903425.jpg

فريق الزمالك

عقوبات الزمالك بعد أحداث السوبر الإفريقي

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اتخاذ العقوبات التالية ضد نادي الزمالك:

1. إيقاف لاعب الزمالك ناصر منسي، 3 مباريات في منافسات الأندية الإفريقية المقبلة، بسبب «حركة استفزازية»، ما يعد انتهاكا للمادة 147 من قانون الانضباط الخاص بـ«كاف».

‏2. فرض غرامة مالية على ناصر منسي، قدرها 10 آلاف دولار أمريكي.

‏3. إيقاف لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، 3 مباريات في منافسات الأندية الإفريقية المقبلة، بسبب سلوك «غير رياضي»، بانتهاك المادة 82 من قانون الانضباط الخاص بـ«كاف».

‏4. فرض غرامة مالية على شيكابالا، قدرها 10 آلاف دولار أمريكي.‏

5. فرض غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها 300 ألف دولار أمريكي، بسبب سوء سلوك الفريق ومسؤوليه، مع وقف التنفيذ بالنسبة لمبلغ 100 ألف دولار من الغرامة، بشرط عدم إدانة الأبيض بارتكاب مخالفة مشابهة خلال منافسات الأندية الإفريقية لموسم 2024-2025.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق