لبني ونس وأحمد رفعت ورشا سامي ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف برنامج حكايتي أنا" الذي تقدمه الإعلامية سيرا إبراهيم، الفنانة لبني ونس، والفنان أحمد رفعت والفنانة رشا سامي،  إذ يتكون من حلقة واحدة تتضمن قصة من قصص الواقع الذي نعيشه في حياتنا اليومية.

 

ويقدم برنامج “حكايتي أنا” المخرج محمد هلال، الذي يعتبر برنامجه تجربة جديدة ومختلفة وفريدة من نوعها، وهو يشبه علي إسم نفس المسلسل، إذ يتكون من حلقة واحدة تتضمن قصة من قصص الواقع الذي نعيشه في حياتنا اليومية وما يترتب عليه من ضحايا ومشكلات.

 

 أشارت سيرا إبراهيم إلى أن العمل يتضمن حكايات تعكس الواقع المصري والعربي، حيث تضم كل حكاية عددًا من النجوم. 

 

ويتصدر البطولة في أولى الحكايات كل من الفنانة لبنى ونس، ومحمد أبو داوود، وأحمد رفعت، ورشا سامي، وعبد الرحيم حسن، بالإضافة إلى الفائزة بمسابقة الدوم الفنانة ميرال، العمل من تأليف الكاتبة الصحفية منال الشرقاوي، ومدير تصوير مصطفى شومان، وستايلست مها بركة.

 

قصة برنامج “حكايتي أنا”

وتدور أحداث الحكاية حول الطلاق وتأثيره السلبي على الزوجين والأطفال، ويُقدم بشكل مختلف عن الأعمال الفنية السابقة، وبعد كل حكاية يتم أخذ رأي شخصية من الأزهر حولها من خلال حديث مع المذيعة سيرا إبراهيم.

 

يُذكر أن مخرج العمل محمد هلال، قد قدم العديد من الكليبات الناجحة، كان آخرها "القوافي" مع المطرب محمد محيي، كما قدم عددًا من الإعلانات التي حققت نجاحًا كبيرًا، حيث أخرج إعلانات لشركات الاتصالات الشهيرة والمشروبات الغازية العالمية.

 

في سياق أخر، وكانت أخر أعمال لبنى ونس مشاركته في مسلسل العتاولة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وشارك به نخبة من النجوم من بينهم الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرا وهدى الاتربي ومي كساب وزينة وعدد آخر من نجوم الفن وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات mbc ومنصة شاهد الالكترونية.

 مسلسل العتاولة

وتحدثت الفنانة لبنى ونس عن النجاح الذي حققه مسلسل العتاولة، وقالت في تصريحات تليفزيونية: التركيبة سواء على مستوى النجوم أو فريق العمل بقيادة المخرج أستاذ أحمد خالد موسى، كنت متوقعة لها النجاح لكن بالشكل ده لأ، لأن المسلسل عمل ضجة كبير

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق