رانيا محمود ياسين تصل إلى مهرجان الجونة لحضور فيلم قشر البندق بعد ترميمه

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصلت الفنانة رانيا محمود ياسين، إلى مهرجان الجونة السينمائي لحضور عرض فيلم والدها الراحل الفنان الكبير محمود ياسين «قشر البندق»، يوم 30 أكتوبر الجاري، وذلك بعد ترميمه حديثًا.

وأعربت رانيا عن سعادتها الكبيرة بعودة الفيلم إلى الشاشة بجودة عالية، معتبرةً ذلك تكريمًا لإرث والدها الفني العريق، خاصة أن الفيلم من إنتاج والدها الراحل محمود ياسين. 

اختارت رانيا محمود ياسين، مجموعة من الأزياء من تصميم بهيج حسين، تتميز بطابع جديد ومختلف على شخصيتها، في إطار من الاحتشام والرقي، بما يتناسب مع حضور فعاليات المهرجان وأجوائه.

09361d17-8e75-4f9f-b_4770_030706.jpg

وكان المخرج خيري بشارة، كشف عن مجموعة من الأفلام التي يتم ترميمها في الدورة السابعة بمهرجان الجونة السينمائي، عبر حسابه بـموع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، علق عليها بالقول: «سامح فتحي أقدم بشجاعة على ترميم فيلم قشر البندق (1995)، الذي سيعرضه مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السابعة 2024».

فيلم قشر البندق

وتدور ر فيلم قشر البندقأحداث الفيلم حول مسابقة في الأكل من قبل أحد فنادق الدرجة الأولى، ما يدفع الجمهور للمشاركة في هذه المسابقة والحصول على المكافأة المالية الكبيرة المخصصة للفائز بالمركز الأول في المسابقة.

الفيلم شارك في بطولته الراحل محمود ياسين، حسين فهمي، حميد الشاعري، محمد هنيدي وعبلة كامل وغيرهم، من تأليف مدحت العدل وإخراج خيري بشارة.

مهرجان الجونة السينمائي

وانطلق يوم الخميس الماضي، فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي يستمر حتى 1 نوفمبر المقبل، ويُعد مهرجان الجونة السينمائي واحدًا من أبرز المهرجانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام العالمية مع التركيز على السينما العربية.

ويجذب المهرجان، جمهورًا متحمسًا وواعيًا، ويعزز من التفاعل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام، كما يسعى لربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ما يروج لروح التعاون والتبادل الثقافي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق