قائمة العين الإماراتي لمواجهة ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي العين الإماراتي عن قائمة فريقه المشاركة في المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المصري ضمن منافسات كأس إنتركونتيننتال 2024، حيث تضم القائمة 26 لاعبًا يمثلون مختلف المراكز للمنافسة على تحقيق الفوز في المباراة التي ستقام على استاد القاهرة الدولي.
 

قائمة العين الإماراتي لمواجهة الأهلي

ضمت قائمة الفريق الإماراتي نخبة من أبرز اللاعبين، وهم:
 • حراسة المرمى: خالد عيسى، محمد بو سندة، حسن ساني.

• خط الدفاع: خالد الهاشمي، ميشيل، فابيو كاردوسو، كوامي أوتون، إيريك.

خط الوسط: خالد بطي، بندر الأحبابي، فيليب سالوموني، يونج وو بارك، أحمد برمان، عبدالكريم تراوري، يحيى نادر، ماتيوس بالاسيوس، جينو إنفانتينو، كاكو، خالد البلوشي.

الهجوم: ماتياس سيجوفيا، ماتيو سانابريا، محمد عباس البلوشي، محمد عوض الله، سيكو بابا، كودجو لابا، سفيان رحيمي.
 

تدريبات مكثفة استعداداً للمواجهة

كان فريق العين قد خاض آخر تدريباته على ملعبه مساء الأحد قبل السفر إلى القاهرة، وذلك لإعداد اللاعبين بشكل جيد لملاقاة الأهلي، حيث يحرص الفريق على تقديم أداء قوي في هذه المواجهة المهمة.

 

ومن المقرر أن يخوض العين مرانه الأخير اليوم الاثنين على استاد القاهرة الدولي؛ لاختتام استعداداته الفنية للمباراة.
 

موعد مباراة الأهلي والعين

تقام المباراة يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس إنتركونتيننتال التي يشرف على تنظيمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). وتسعى الفرق المشاركة في البطولة لتحقيق نتائج إيجابية تؤهلها لمراحل متقدمة.


 

تطلعات الفريقين في كأس إنتركونتيننتال
 

الفائز من هذه المواجهة بين الأهلي والعين سيحصل على كأس “إفريقيا - آسيا - المحيط الهادئ” وسيتأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس إنتركونتيننتال، حيث سيواجه الفائز من مباراة باتشوكا المكسيكي وبطل أمريكا الجنوبية، مما يزيد من أهمية المباراة ويجعلها نقطة محورية في مسيرة الفريقين خلال البطولة.


 

تجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يطمح العين الإماراتي والأهلي المصري إلى تعزيز سجلهما البطولي على الساحة الدولية وإضافة إنجاز جديد إلى رصيدهما في البطولات القارية والدولية.

قائمة الأهلي

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: أشرف داري، كريم الدبيس، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، يحيى عطية الله، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: كريم نيدفيد، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، مروان عطية، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، عمر الساعي.

خط الهجوم: حسين الشحات، رضا سليم، وسام أبوعلي، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق