أحمد عصام بعد وفاة والدته: مشاركتكم في هذا المصاب الأليم كان له أثر في تخفيف ألمنا

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص الفنان أحمد عصام على توجيه رسالة شكر لكل من شاركه ودعمه وسانده في عزاء والدته والتي رحلت عن عالمنا في صباح يوم الجمعة المنقضي بعد تعرضها لأزمة مرضية حادة.

أول تعليق من أحمد عصام بعد وفاة والدته  

وكتب أحمد عصام في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: باسمي وباسم عائلتي، أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لكل من واساني وقدم واجب العزاء في وفاة والدتي الغالية الحاجة فوزية عبد الرؤوف فرحات.

595.jpeg
أحمد عصام ووالدته وشقيقه 

وتابع أحمد عصام: إن مشاركتكم لنا في هذا المصاب الأليم سواء بالحضور أو بالاتصال أو بالكلمات الصادقة كان له الأثر الكبير في تخفيف ألمنا وتقديم الدعم لنا. شكر خاص لكل ، الأصدقاء، وأفراد العائلة الذين وقفوا بجانبنا في هذه اللحظات الصعبة، لا أستطيع أن أصف مدى التقدير تجاهكم جميعًا، رحم الله والدتي وأسكنها فسيح جناته، وجزاكم الله كل خير.

نجوم الفن في عزاء والدة أحمد عصام 

وكان قد حضر عزاء والدة الفنان أحمد عصام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، أبرزهم الفنان تامر حسني ومحمد فؤاد، أشرف زكي، طارق صبري، ريم البارودي، ميرهان حسين، محمد منير، حماقي، مجدي بدر، وكهربا، والشناوي ونجوم آخرين.

758.jpeg
وفاة والدة أحمد عصام 

وكان أعلن الفنان أحمد عصام وفاة والدته في صباح يوم الجمعة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: لله وإن اليه راجعون .. لله ما أعطي وله ما أخذ وكل شئ عنده بأجل مسمي .. فقدت اغلي ما في حياتي واغلي شئ عندي أمي الغالية الحاجة / فوزية عبد الرؤوف .. دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة.

آخر أعمال أحمد عصام 

يذكر، أن أخر أعمال أحمد عصام مسلسل “طلقتك نفسي”، الذي تم عرضه في عام 2020، ودرات قصته حول أغرب أسباب انتشار الطلاق من خيانة، أو كذب أو تدخّل الأهل وغيرها من الأسباب، والتي تؤدي في النهاية للنهايات المأساوية للعلاقات العاطفية.

وشارك في بطولة مسلسل طلقتك نفسي محمد عادل، وهاجرأحمد، وولاء الشريف، ومحمد مهران، ونانسي صلاح، وأحمد الشامي، وهايدي موسي، ومحمد العمروسي، وكريم عبدالجواد، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه وكان يعمل صناعه على طرح الموسم الثاني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق