31 أكتوبر .. محاكمة عاجلة لطبيب التجمع المتورط في اغتصاب بناته الثلاثة

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حددت محكمة جنايات القاهرة الدائرة 18 ، جلسة 31 أكتوبر الجاري؛ لنظر أولى جلسات محاكمة طبيب متهم بإغتصاب بناته الثلاثة تحت تهديد الأسلحة داخل فيلته بالقاهرة الجديدة . 

31 أكتوبر .. محاكمة عاجلة لطبيب التجمع المتورط في اغتصاب بناته الثلاثة

كشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة القاهرة الجديدة أن الطبيب يعمل في دولة أجنبية ويحمل جنسيتها، ويقيم في أحد الكمبوندات الشهيرة بمنطقة القاهرة الجديدة، ولديه 3 بنات يقيمون معه داخل الفيلا الخاصة أو أنه اعتاد ممارسة الجنس مع بناته الثلاثة، وتعدى عليهم وحبسهم داخل الفيلا عندما اعترضوا على الأفعال التي يقوم بها اتجاههم.

كشف مصدر أمني بالإدارة العامة لمباحث القاهرة، تفاصيل مثيرة بشأن القبض على طبيب لاتهامه بالتعدي جنسياً على بناته الثلاثة بالقاهرة الجديدة، حيث قال المصدر في تصريح خاص لموقع الحادثة، بأن الواقعة تعود منذ شهرين عندما تقدمت فتاة مصرية تحمل الجنسية الأمريكية ببلاغ للنيابة العامة تتهم والدها طبيب باغتصابها هي وشقيقتيها داخل فيلا بمنطقة التجمع، ومنعهن من الخروج من الفيلا لعدة أيام.

وأشار المصدر، بأن المتهم كان يعتدي على بناته بالضرب لإرهابهن وعدم إبلاغ أحد خاصة وأنه منفصل عن زوجته.

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة ، القبض على طبيب نساء بعد بلاغ ضده بالتعدي على بناته الثلاثة بالتجمع الأول .
 

اقرأ أيضا


وكشف التحقيقات الأولية بأن المجني عليهن قدمن بلاغ ضد والدهن بمعاشرتهن كرها عنهن وتهديده بحبسهن في غرف خاصة داخل فيلته ومنعهن من أي تواصل مع الآخرين.

وأوضحت التحقيقات الأولية أن المتهم اعتاد ممارسة الجنس مع بناته الثلاثة، وتعدى عليهم وحبسهم داخل الفيلا عندما اعترضوا على الأفعال التي يقوم بها اتجاههم، وهددوه بالإفصاح عن تلك الأفعال.

وأشارت التحقيقات بأن إحدى الضحايا قامن بتوثيق مقطع فيديو بالواقعة وإبلاغ الأجهزة الأمنية وتحركت على الفور وألقت القبض على المتهم .

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يتهم طبيب نساء بالتعدي جنسيا على بناته الثلاثة، وحبسهم داخل فيلا خاصة بمنطقة التجمع، على الفور تم إلقاء القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية نحو الواقعة .

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق