عاجل .. حريق هائل في 3 مصانع بـ الإسكندرية (صور)

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشب حريق هائل في مصنع تنر وامتدت ألسنة اللهب إلى مصنعين مجاورين بمحافظة الإسكندرية، وهرعت على الفور قوات الشرطة والحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ .

حريق هائل في 3 مصانع بالإسكندرية

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الإسكندرية بلاغًا يفيد بنشوب حريق في أحد المصانع وامتداد النيران الة مصنعين مجاورين، وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بـ 6 سيارات إطفاء.

اقرأ أيضا

حريق كافيه في المنصورية 

فيما تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة من إخماد حريق اندلع في كافيه بقرية المنصورية الواقعة بدائرة مركز منشأة القناطر، دون وقوع خسائر في الأرواح أو أي إصابات.

تلقت غرفة عمليات النجدة التابعة لمديرية أمن الجيزة بلاغا بنشبو حريق داخل مقهى بشارع باسم راضي بالمنصورية، وتم إخطار مأمور مركز منشأة القناطر.

وتم الدفع بسيارتي إطفاء إلى محل الحادث رفقة سيارتي إسعاف وشرطة، ونجح رجال الدفاع المدني في السيطرة على الحريق وإخماده، دون خسائر في الأرواح.

وينفذ رجال الحماية المدنية عمليات التبريد؛ لمنع تجدد اشتعال النيران، وتم انتداب لجنة؛ من أجل معاينة الحريق وكشف أسبابه.

الحماية المدنية تخمد حريق مخزن مواد غذائية بالبلينا محافظة سوهاج

وفي سياق آخر تمكنت قوات الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن سوهاج من إخماد حريق مخزن مواد غذائية بدائرة مركز البلينا، دون حدوث خسائر بشرية أو إصابات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا باندلاع حريق هائل في مخزن مواد غذائية بالطابق الأرضي بعقار من 3 طوابق ملك "مصطفى م. ع. م." (45 عاما) تاجر مواد غذائية، بدائرة مركز البلينا، وتم إخطار الأجهزة الأمنية، بقيادة اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، بالحادث.

ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارتي إطفاء مدعومة بالشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث، وتمكنت من إخماد الحريق، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، واقتصرت الخسائر على احتراق كمية من المواد الغذائية.

بسؤال مالك المخزن أفاد بمضمون ما سبق، وأوضح أن سبب الحريق هو ماس كهربائي من مفتاح حائط بالمخزن، ولم يتهم أحدا بالتسبب فـي الحادث، ونفى الشبهة الجنائية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، لتتولى جهات التحقيق إجراءاتها القانونية في الحادث.

حريق هائل في 3 مصانع بالإسكندرية
حريق هائل في 3 مصانع بالإسكندرية
حريق هائل في 3 مصانع بالإسكندرية
حريق هائل في 3 مصانع بالإسكندرية
حريق هائل في 3 مصانع بالإسكندرية
حريق هائل في 3 مصانع بالإسكندرية
تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق