مراد مكرم يفاجئ جمهوره بمظهره ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ بداية نشر صوره التي تعكس فارقًا كبيرًا في الوزن وتغييرًا في شكله، تصدّر الفنان مراد مكرم الترند، وتساءل العديد من الناس عن السر الذي جعل «الأكيل» يفقد الكثير من وزنه، واختفائه الفترة الأخيرة عن برنامجه، إذ كان أحد أشهر الـ«فوود بلوجرز» في مصر بجانب عمله كفنان، فما سبب خسارته للوزن؟

السر وراء فقدان مراد مكرم الوزن 

فاجأ الفنان مراد مكرم في منشور جديد له عبر «فيسبوك» جمهوره بصور كشف بها السر وراء فقدانه الوزن ومدة التغيير الواضح في وزنه، قائلًا: «بنفس التيشرت علشان يبان فرق الـ3 شهور اللي فاتوا».

في التعليقات على الصور التي نشرها الفنان مراد مكرم، تساءل متابعوه عن السر الذي تسبب في فقدانه الهائل لوزنه، خاصة منطقة الكرش التي قاربت على الاختفاء، فقال إن السبب الوحيد هو نظام غذائي ورياضة فقط، وأنه مؤخرًا قرر إنهاء «الأكيل»: «بحاول أقفل بقى، ومش دايمًا بنجح بس بحاول»، لكنه لم يفصح عن الوزن الذي خسره في مدة 3 شهور.

19020644711730136214.jpg

آخر أعمال مراد مكرم

وعن أحدث أعمال مراد مكرم، فهو يشارك في مسلسل «6 شهور» الذي يُعرض حاليًا على «watch it»، بطولة نور خالد النبوي ونور إيهاب، وعلق عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»: «أهم حاجة في المسلسل ده واللي هيتعرض على watch it يوم 23 أكتوبر، هو أنه هيفهمكم ليه بيجيلنا تليفونات كتير من بروكرز ومطورين عقاريين.. هيدخلكم لعالم السيلز في مجال العقارات».

وتدور أحداث مسلسل «6 شهور» في إطار اجتماعي شبابي يناقش عالم الـReal Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل، خاصة بعد التخرج من الجامعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق