«الشيطان ضحك عليا»، اعترافات طبيب مارس علاقات محرمة مع بناته

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقف أمام حالة غريبة من عدم الإنسانية، فبدل أن يكون الضهر والسند الذي يخشى الهواء على بناته، فتحول هو للذئب البشري، الذي ينتهك حرمة بناته الثلاث، فاعتدى عليهن أكثر من مرة، قبل أن يفعل ذلك قام باحتجازهن في فيلا بمنطقة التجمع الخامس، ويعزلهن عن الجميع لكي يستطيع الاعتداء عليهن بحرية، ويخفي ملامح جريمته التي تقشعر لها الأبدان ولا يفعلها بشر.
 

التحقيقات مع الطبيب المعتدي جنسيًا على بناته في التجمع 
 

وكشفت التحقيقات الأولية مع الطبيب المتهم، بهتك عرض بناته الثلاثة، ومارس علاقات محرمة معهن، أكثر من مرة، عندما يريد فعل هذه الرذائل والفواحش الأثيمة، إنه طبيب نساء وتوليد، مصري ويحمل الجنسية الأمريكية، ولديه ثلاث فتيات قاصرات أكبرهن تبلغ من العمر 17 عامًا، ويحملن نفس جنسية والدهم.
 

وقال خلال التحقيقات، قال إنهن في مدارس انترناشونال ويدرسن العديد من اللغات ضمنها اللغة الإنجليزية، ولديهن العديد من الأصحاب من الجنس الآخر، ويعشن حياة الدول الأوربية، وعندما رأيت ذلك قررت عزلهن عن الجميع والاستمتاع بممارسة العلاقة معهن بدلا من أن يفعلن ذلك مع غريب، أنا عارف إني غلطان والشيطان تملكني ولا أستطيع السيطرة على عقلي.
 

%D9%86%D8%B3%D8%A7_3745_100139.jpg


 

التحريات تكشف هتك عرض أب لبناته الثلاث في التجمع وحبسه

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، قد أمرت المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم 28 أكتوبر الجاري، بحبس دكتور نساء 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التعدي على بناته الثلاث والاعتداء عليهن أكثر من مرة.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم طبيب نساء، يعمل في دولة أجنبية ويحمل جنسيتها، ويقيم في أحد الكومباوندات في التجمع بمحافظة القاهرة، ولديه 3 فتيات يقمن معه داخل الفيلا، وأنه قام باحتجازهن، وإقامة علاقات محرمة معهن، كرهًا عنهن وتهديدهن بأي تواصل مع الآخرين.
 

استئناف المتهم بهتك عرض طفلة على حكم سجنه 7 سنوات | اوان مصر
صورة أرشيفية

إحدى الفتيات صورت ممارسة والدها العلاقة المحرمة مع شقيقتها

وأكدت التحريات الأولية، أن الطبيب اعتاد ممارسة العلاقات غير الشرعية مع بناته الثلاث، وتمكنت إحدى الفتيات من تصوير فيديو خلال ممارسة العلاقة مع شقيقتها، وأخبرت السفارة الأجنبية التي يحملن جنسيتها، وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة بالواقعة واتهام والدهم بالتعدي عليهن جنسيًا وحبسهن داخل الفيلا.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة التجمع الخامس، التابع لمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بتورط طبيب نساء بالتعدي جنسيًا على بناته الثلاث، واحتجازهن داخل فيلا خاصة في نطاق دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وألقت القبض على الطبيب لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، والتحفظ على الهاتف الذي يحتوى على مقطع الفيديو، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة.
 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق