محمد محمود عبد العزيز يكشف عن ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حل الليلة الفنان محمد محمود عبد العزيز ضيفا ببرنامج صاحبة السعادة تقديم الفنانة إسعاد يونس، ومن المقرر أن يتحدث محمد محمود عبد العزيز عن النجاح الهائل الذي حققه مسلسل برغم القانون، وأن يكشف أيضا عن العديد من التفاصيل في حياته الشخصية والعملية . 

 

حلقة محمد محمود عبد العزيز بصاحبة السعادة 

 

وكشف محمد محمود عبد العزيز عن رأيه بدور إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون قائلا : "إيمان العاصي على المستوى الشخصي بالنسبة لي اكتشاف في المسلسل، إحنا طول عمرنا نعرف بعض" . 

 

وأضاف : "بس لما قربنا من بعض هي بني آدمة جميلة جدا جدا على المستوى الشخصي والفني، إيمان بالنسبة لي اجتهدت جدا وذاكرت جدا، يعني مذاكرة وتحضير يعني بجد فكرة على نيتكم ترزقون" . 

 

وتابع : "هي اشتغلت وكانت حاطة نيتها جدا في الموضوع إنها تعمل حاجة حلوة، وبتحارب إن هي متبانش إيمان اللي طول العمر الناس شايفاها البنوتة الكيوت اللطيفة اللي كل الناس كلها يمكن لو قرأت الورق في المطلق هتبقى متخوفة من فكرة إيمان، لأن إيمان هي البنوتة الجميلة دايما" . 

 

وصرح : "يعني حتى في جعفر العمدة لما كانت مع رمضان، كانت عاملة البنوتة الشعبي بس في النهاية دلال البنوتة الحلوة الشعبي اللطيفة، هنا التحدي بالنسبة لنا كلنا وعلى رأسنا إيمان إن الناس تقتنع إن إيمان واحدة من نسيج هذا الشعب اللي شغالة واللي تعبانة، ده كان تحدي لينا كلنا مش لإيمان بس" .

 

مسلسل برغم القانون 

 

جدير بالذكر، كان احتفل الفنان محمد محمود عبد العزيز بانتهاء تصوير مسلسل برغم القانون الذي يعرض في الوقت الحالي وحقق نجاحا هائلا وحظى بتفاعل جماهيري كبير . 

 

نشر محمد محمود عبد العزيز مقطع فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا: "اللهم لك الحمد والشكر فركش برغم القانون، شكرا للسادة الجمهور العظيم على حسن الاستقبال، وسعداء إننا نحوز على إعجاب حضراتكم، شكرا لكل النجوم المشاركين في العمل أمام الكاميرا وخلفها تشرفت بالعمل مع حضراتكم جميعا وربنا يجمعنا على خير ونجاح دايما إن شاء الله" .

 

يذكر أن محمد محمود عبد العزيز شارك مؤخرا في مسلسل برغم القانون إلى جانب إيمان العاصى وهانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر.

 

أحداث مسلسل برغم القانون تدور في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق