العين الإماراتي: مباراتنا أمام ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد سيف الكتبي عضو مجلس إدارة العين الإماراتي، صعوبة المباراة التي تجمع بين فريقه والأهلي غداً الثلاثاء ضمن منافسات بطولة كأس انتركونتيننتال.

وقال الكتبي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر2: "علاقة نادي العين بالأهلي هي علاقة تاريخية نفتخر بها، الاستضافة والترحيب من الأهلي ليس غريبا عنهم، جميع الأمور منذ وصول الفريق إلى مصر كانت على أتم جاهزية، ويعود ذلك إلى الأهلي وجميع الجهات المنظمة في مصر".

وتابع: "اليوم خضنا المران الرئيسي في ستاد القاهرة، هذه مباراة تاريخية بعيدًا عن البطولة نفسها لأن هذا أول لقاء يجمع بين العين والأهلي".

وأكمل: "هذا ليس غريبا على الفريقين الأهلي بطل إفريقيا والعين بطل آسيا ونسعد أننا سنواجه في هذه المرحلة منافس كبير مثل الأهلي المصري".

طالع | الرمادي: فرصة الأهلي أكبر أمام العين.. وعرضت التدخل لحل أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات

وأضاف: "لاعبو ونجوم العين لعبوا في مناسبات كبيرة وبها حضور جماهيري كبير، الحضور الجماهيري لن يشكل ضغطا على لاعبي العين ولكن سيزيد من حماس المباراة".

وحول رأيه في أخطر عناصر بـ الأهلي، أردف: "عندما نتحدث عن نادي كبير مثل الأهلي صعب نحدد عناصر مهمة في الفريق، القوة تكون في المجموعة وليس في العناصر".

وعن مواجهة حسين الشحات لاعب العين السابق، أجاب: "منذ قدومه للعين حتى انتقاله للأهلي قدم مستوى كبير وتربطه علاقة قوية بجماهير العين، وأتمنى له التوفيق".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق