تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا في نصف نهائي السوبر المصري

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، غدًا الأحد، في المباراة المقررة على ملعب محمد بن زايد، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في إطار كأس السوبر المصري. نصف نهائي الكأس .

التشكيل المتوقع للأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

حراسة المرمى محمد الشناوي.

في خط الدفاع عمر كمال عبد الواحد – رامي ربيعة – أشرف داري – يحيى عطية الله.

في وسط الميدان مروان عطية إمام عاشور عمر الساعي.

في خط الهجوم وسام أبو علي – بيرسي تاو – حسين الشحات.

ويسعى الأهلي للفوز باللقب المحلي، لتعويض ومصالحة جماهيره بعد خسارة كأس السوبر الإفريقي الماضي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

تاريخ مواجهات الاهلي وسيراميكا كليوباترا

ولم يذق سيراميكا كليوباترا طعم الفوز أمام النادي الأهلي، في المواجهات التسعة السابقة بين الفريقين، في أي من المسابقات المحلية.

فاز العملاق الأحمر في 7 مباريات، وساد التعادل في مباراتين، ولم يفز فريق سيراميكا على الإطلاق على الأهلي.

وسجل النادي الأهلي 20 هدفا في شباك سيراميكا كليوباترا، فيما تمكن سيراميكا كليوباترا من تسجيل 4 أهداف فقط في مرمى القلعة الحمراء.

قائمة الأهلي لكأس السوبر المصري

وتضم قائمة الأهلي لخوض مباراة السوبر المصري في الإمارات، 25 لاعبًا، وهم محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري. , يحيى عطية الله , كريم الدبيس , أكرم توفيق , مروان عطية , إمام عاشور , عمرو السولية , عمر الساعي , محمد مجدي أفشة , أحمد نبيل كوكا , كريم نيدفيد , بيرسي تاو , رضا سليم , طاهر محمد طاهر , حسين الشحات وكهربا ووسام أبو علي.

معلومات لا يجب أن تفوتك عن بطولة السوبر المصري

وفي نصف النهائي يوم 20 أكتوبر، سيواجه الزمالك بيراميدز على استاد آل نهيان، فيما يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا على استاد محمد بن زايد.

وستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 24 من الشهر نفسه على استاد آل نهيان، فيما ستقام المباراة النهائية في نفس اليوم على استاد محمد بن زايد.

وتأتي إقامة كأس السوبر المصري للأندية البطلة ضمن مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تنص على إقامة كأس السوبر المصري للأندية البطلة في نسختها الجديدة أربع مرات في العام الواحد. صف في أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر المصري في الإمارات

تذاع مباراة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات، عبر قناة أون تايم سبورتس، التي تبث على التردد 11861، بمعامل ترميز 27500 واستقطاب عمودي.

كما سيتمكنون من متابعة الأحداث عبر قناة أبوظبي الرياضية المتوفرة على التردد 12091 بنفس معامل الترميز 27500 والاستقطاب العمودي.

تابعوا موقع جلسة الاستماع عبر قناة اليوتيوب اضغط هنا

تابعوا فكرة فن عبر قناة (الواتس اب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، أسعار الذهب، أسعار الفضة، سعر اليورو، أسعار العملات الأجنبية، أسعار العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق