أخبار التكنولوجيا | تغييرات جذرية مرتقبة لوظيفة “البلوك” على إكس .. جوجل تبدأ رسميًا طرح أندرويد 15 لأجهزة Pixel

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ونشر موقع “صدى البلد” خلال الساعات الماضية مجموعة من المواضيع المتعلقة بالتكنولوجيا، من بينها أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي

وتم تسريب العديد من الصور للهاتف مؤخرًا عبر الإنترنت، مما قد يعطينا فكرة عن تصميم الهاتف الرائد القادم.

وتظهر الصور، التي شاركها المسرب الشهير “OnLeaks”، هاتفًا يشبه إلى حد كبير هاتف OnePlus 12 من الخلف، ولكن مع بعض التغييرات الملحوظة.

أعلنت المنصة E عن تحديث لسياسة الخصوصية الخاصة بها، والتي بموجبها ستسمح بمشاركة بيانات المستخدم مع “المتعاونين” من الشركات الخارجية لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي.

ستدخل هذه السياسة الجديدة حيز التنفيذ في 15 نوفمبر من هذا العام، مما يعني أن الشركات ستكون قادرة على دفع رسوم لاستخدام بيانات X لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بها.

تم نقل أداة الطقس في تطبيق خرائط Google إلى موقع جديد. من أجل توفير تجربة مستخدم أبسط وأكثر سلاسة.

وبحسب “فونارينا”، ظهرت حالة الطقس -في أوائل عام 2024- في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة، ولكن تم نقلها الآن إلى قسم “آخر أخبار المنطقة”، والذي يتم تسميته حسب المدينة أو الحي أو النقطة ية الجغرافية الحالية

أعلنت الشركة عن بدء طرح الإصدار الجديد من نظام التشغيل Android 15 لأجهزة Pixel، حيث يجلب هذا التحديث مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة والتحسينات الأمنية التي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم.

وعلى الرغم من أن التحديث لا يقدم تغييرات جذرية على التصميم المرئي؛ إلا أنه يحتوي على إضافات مهمة، خاصة في مجالات الخصوصية وتعدد المهام.

أعلن الملياردير إيلون ماسك، صاحب منصة “بلوك” (تويتر سابقا)، عن تغييرات جذرية متوقعة في خاصية “البلوك”، واصفا إياها بـ”القضية الكبرى”.

وقد أثارت هذه التعديلات العديد من التساؤلات حول مدى تأثيرها على تجربة المستخدم وحماية خصوصيته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق