القلق يسيطر على ليفربول قبل مواجهة تشيلسي في الدوري

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غاب لاعب خط وسط ليفربول أليكسيس مكاليستر عن تدريبات الفريق الأول قبل مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

وكما حدث في سبتمبر/أيلول، حصل اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً على إجازة لمدة أسبوعين في أكتوبر/تشرين الأول من اللعب مع ناديه بعد اللعب مع منتخب الأرجنتين الفائز بكأس كوبا أمريكا.

ولم يشارك مكاليستر في التعادل 1-1 مع فنزويلا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم في أمريكا الجنوبية قبل أن يبدأ أساسيا في الفوز 6-0 على بوليفيا مساء الأربعاء.

تم استبدال نجم الريدز في الدقيقة 66 لإفساح المجال للاعب خط وسط روما لياندرو باريديس، عندما كان فريق ليونيل سكالوني متقدمًا بثلاثة أهداف بالفعل في المباراة.

ونتيجة لذلك، يواجه مكاليستر، إلى جانب نجوم ليفربول الدوليين الآخرين، تحولًا سريعًا قبل معركة الأحد ضد البلوز.

ليفربول يعاني من إصابة مكاليستر قبل اختبار تشيلسي

قبل مواجهة يوم الأحد ضد فريق تشيلسي المتألق، تلقى ليفربول ضربة قوية لياقته البدنية.

ولم يكن الأرجنتيني مكاليستر حاضرا في تدريبات الفريق الأول يوم الجمعة، قبل يومين فقط من زيارة البلوز بقيادة إنزو ماريسكا.

وفقًا لصحيفة Liverpool Echo، كان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا يكمل جلسة انفرادية في صالة الألعاب الرياضية حيث يتعافى من العديد من مشكلات اللياقة البدنية.

تم استبدال مكاليستر في الشوط الأول في الفوز 1-0 على كريستال بالاس قبل فترة التوقف الدولية بسبب آلام في الفخذ.

ونتيجة لذلك، فمن المشكوك فيه للغاية أن لاعب برايتون السابق سيبدأ أساسيًا مع فريق آرني سلوت في آنفيلد يوم الأحد.

دولي آخر غائب أيضًا عن تدريبات ليفربول

وإلى جانب الأرجنتيني مكاليستر، غاب أيضا كوستاس تسيميكاس عن تدريبات الجمعة بعد مشاركته مع المنتخب اليوناني في دوري الأمم الأوروبية الثانية.

غاب الظهير الأيسر عن فوز بلاده التاريخي 2-1 على إنجلترا في ويمبلي في 10 أكتوبر بسبب المرض، لذلك بدأ لاعب نورويتش سيتي السابق ديميتريوس جيانوليس في الدفاع.

قدم تسيميكاس أداءً قويًا في الفوز بهدفين على جمهورية أيرلندا ليلة الأحد، لكن لاعب ليفربول لعب ثماني دقائق فقط على مقاعد البدلاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق