"رحمة" ينتظر موعد العرض منذ سنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
هسبريس - منال لطفيالأحد 1 شتنبر 2024 - 09:17

أثار المسلسل المغربي الجديد “رحمة” تساؤلات عديدة من قبل عشاق الدراما الذين ينتظرون موعد عرضه، خاصة بعد مرور أزيد من سنة على تصوير مشاهده بمدينة الرباط والنواحي بمشاركة ثلة وازنة من الممثلين المغاربة.

وكشفت السيناريست المغربية بشرى ملاك، التي أشرفت على تأليف السيناريو الخاص بهذا المسلسل الجديد، أن هذا الأخير تم الانتهاء من تصوير جميع حلقاته وتوضيبه وأصبح جاهزا للعرض منذ سنة.

وتابعت ملاك، في تصريح خصت به جريدة هسبريس الإلكترونية، أنها بدورها لا تعلم الأسباب وراء تأجيل عرض العمل الذي تسلمته قناة “إم بي سي” من الشركة المنتجة، مبرزة أنها لا تعرف إلى حدود الساعة موعد برمجة هذا العمل.

وكشفت المتحدثة ذاتها أن هذا المسلسل الاجتماعي الجديد، الذي اختارت له عنوان “رحمة”، يتناول قضية مهمة من صلب المجتمع المغربي، إذ يروي معاناة أمهات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة مع هذه الفئة في غياب الأب الذي يتملص من المسؤولية ويترك الأم وحيدة في هذه المعركة القاسية والتجربة المريرة.

وتابعت السيناريست المغربية، في حديثها مع هسبريس، أن المسلسل، الذي يرتقب أن يعرض على مدار موسمين، ينقل قصة إنسانية محضة ويسلط الضوء على شخصية الأم المضحية في سبيل تربية أطفالها وتحدي نظرة المجتمع، لافتة إلى أنها لم يسبق لها معالجة مثل هذا الموضوع من قبل في أعمالها الدرامية.

من جهتها، قالت الممثلة المغربية منى فتو، في حوار سابق مع هسبريس، إن مسلسل “رحمة”، الذي ستطل عبر بطولته، سيشكل مفاجأة لجمهورها، خاصة أنه دور جديد عليها ولم تقدم مثله في السابق، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور المغربي خلال عرضه.

ويعرف هذا العمل الجديد، الذي تولى إخراجه محمد علي المجبود، مشاركة كل من كريمة غيث وعبد الله ديدان وفرح الفاسي وهيثم مفتاح، إضافة إلى أسماء فنية أخرى.

المسلسلات المغربية بشرى ملاك رحمة

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق