حقيقة ابتعاد جيهان كيداري عن التمثيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: مواقع التواصل
هسبريس - منال لطفيالأحد 1 شتنبر 2024 - 10:08

أثارت الممثلة المغربية جيهان كيداري جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي توجه رسالة مؤثرة إلى جمهورها، مما أثار قلقه وطرح تساؤلات عديدة حول حقيقة ما جاء على لسانها.

وقالت جيهان في الفيديو المتداول، الذي ظهرت فيه وملامح الحزن بادية على محياها، إن كل فنان يسعى إلى الشهرة والأضواء، قبل أن تضيف أن هذه الشهرة لم توفر لها شعوراً بالأمان ولذلك قررت الابتعاد.

وفي هذا السياق كشف مصدر خاص لهسبريس أن الفيديو يتعلق بحملة ترويجية لفيلم سينمائي جديد تخوض فيه نجمة “سلمات أبو البنات” دور البطولة، ويعد الأول في مشوارها الفني بعد تألقها في مجموعة من الأعمال التلفزيونية.

المصدر ذاته أضاف أن الفيلم الجديد يحمل عنوان “هوس”، وقد صور قبل سنتين بمدينتي فاس وإفران والنواحي، تحت إدارة المخرج إبراهيم الادريسي، وتدور أحداثه حول قصة شاب يدعى سعيد، وهو مهووس بفنانة شهيرة، يُطاردها في كل مكان، محولاً حياتها إلى رعب يومي.

وأبرز مصدر هسبريس أن صناع العمل اختاروا سلك استراتيجية ترويجية للفيلم من خلال دفع مبالغ مالية للصفحات الخاصة بنشر أخبار المشاهير من أجل نشر الفيديو السابق الذكر، وهو عبارة عن لقطة مأخوذة من الفيلم.

وأشار إلى أن فيلم “هوس” من المرتقب أن يعزز في الأيام القليلة القادمة صالات العرض المغربية، حيث سيتم تنظيم العرض ما قبل الأول بالمركب السينمائي ميغاراما بالدار البيضاء، مساء الخميس المقبل ابتداء من الساعة السابعة مساء، بحضور أبطاله ومجموعة من المشاهير والإعلاميين.

التمثيل الشهرة الفيلم جيهان كيداري

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق