للمتابعة اضغط هنا

قمة البريميرليج.. مانشستر يونايتد يتربع على عرش تاريخ المواجهات مع ليفربول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
google news

رغم الاضطرابات التى يعانى منها فريق مانشستر يونايتد فى المواسم الأخيرة، يظل الشياطين الحمر متربعين على عرش تاريخ المواجهات التى تجمعهم بـ ليفربول فى جميع المسابقات.
و يستضيف فريق مانشستر يونايتد، فى تمام السادسة من مساء اليوم الأحد، نظيره ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصرى محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى، فى قمة البريميرليج، وذلك على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

تاريخ المواجهات

ويتربع فريق مانشستر يونايتد على عرش تاريخ المواجهات مع ليفربول في جميع المسابقات.
حيث ألتقي مانشستر يونايتد وليفربول في جميع المنافسات خلال 242 مباراة، حقق فريق "الريدز" الفوز في 81 لقاء، وفاز مانشستر يونايتد في 91 مواجهة، وانتهت 70 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

مواجهات البريميرليج

وتواجه الفريقان فى مسابقة الدورى الانجليزى في 180 مباراة منذ انطلاقته، سواء بالنظام القديم أو الجديد "البريمييرليج".
حقق خلالها الريدز الفوز على مانشستر يونايتد في 61 مباراة، بينما فاز مانشستر يونايتد في 69 مباراة، وتعادلا في 50 مباراة.
ويسعى كل فريق فى تلك المواجهة عن حصد الثلاث نقاط، والمضى قدمًا فى طريق الآنتصارات ومصالحة الجماهير، والفوز بالقمة التى ينتظرها كل عشاق البريميرليج.

ويبحث الريدز عن تحقيق الفوز الثالث على التوالى، ومواصلة انطلاقتهم القوية، بينما يبحث الشياطين الحمر عن العودة إلى طريق الانتصارات، بعد الهزيمة في الجولة السابقة أمام برايتون بهدفين لهدف.
ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع برصيد 6 نقاط، حصدهم من جولتين حقق خلالهما أنتصارين، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 13 برصيد 3 نقاط، بعد فوز وهزيمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق