هيثم فاروق: الشناوي سبب هزيمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

وجه هيثم فاروق نجم نادي الزمالك السابق ومحلل قنوات بي إن سبورتس القطرية، اللوم إلى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وحمله مسئولية خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الفارس الأبيض.

وأكد هيثم فاروق، أن الزمالك نجح في ترجمة سيطرته أمام الأهلي بهدف في الشوط الثاني والعودة بالمباراة لنقطة البداية بالتعادل، وكلل مجهوده بتحقيق اللقب عن طريق ركلات الترجيح.

الشناوي كان يمكنه التعامل مع هدف الزمالك لأنه سهل

وقال فاروق في تصريحات: "الزمالك استحق الفوز أمام الأهلي، بعدما ترجم سيطرته إلى هدف، وكانت هناك خطورة كبيرة وتواجد لاعبي الفريق في وسط ملعب الأهلي كثيرًا".

واختتم: "ناصر منسي استغل ابتعاد ياسر إبراهيم مدافع الأهلي عن فورمة المباريات، وحال امتلاك مدافع الأحمر فورمة كان تعامل مع كرة ناصر منسي، ومحمد الشناوي حارس الفريق، كان يمكنه أن يتعامل مع الهدف أفضل من ذلك والهدف كان سهل".

وتوج نادي الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، عقب الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

أهداف السوبر الإفريقي

افتتح النادي الأهلي التهديف عن طريق وسام أبو علي مهاجم من ركلة جزاء في الدقيقة 44 عقب تدخل حمزة المثلوثي على أكرم توفيق.

سجل ناصر منسي هدف تعادل الزمالك في الدقيقة 76، عقب عرضية من جهة اليمين من عمر جابر استقبلها منسي بتسديدة بقدمه اليمنى سكنت الشباك.

هدف ناصر منسي في شباك الأهلي

هدف وسام أبو علي في شباك الزمالك

d832bb9641.jpg
b4bdfe3a34.jpg
3666dc627d.jpg
d61e057706.jpg
70ae45aa1d.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق