جامعة القناة تُكرم مدير الإدارة العامة للمشتريات لبلوغه سن التقاعد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
google news

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن الجامعة تحرص على تكريم كل من ساهم  بسنوات من الجهد والعطاء والتفاني العمل من الجهاز الإداري، خاصة كل من ساهم في تطوير العمل الإداري ، معرباً عن خالص شكره وتقديره لكل من قدم خلال مسيرته المهنية إضافة إلى الجامعة ، متمنياً للجامعة والإداريين الذين بلغوا سن التقاعد كل التوفيق في حياته القادمة.

جاء ذلك بالتزامن مع حفل تكريم الأستاذ طارق إبراهيم طه النحله مدير عام الإدارة العامة للمشتريات والمخازن بمناسبة بلوغه سن التقاعد.

شهد الحفل الأستاذ شريف فاروق، أمين عام الجامعة، والدكتورة سهير أبو عيشه أمين عام جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية ، والأستاذ خالد سويلم أمين عام الجامعة الأسبق والمهندس عادل ألبير أمين عام الجامعة المساعد ، المهندسة هبه إمام مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية،  إلى جانب زملاء الأستاذ عفيفي ولفيف من المديرين العموم والإداريين.

من جانبه، أعرب الأستاذ شريف فاروق عن امتنانه للأستاذ طارق النحله ، مشيراً إلى أنه كان نموذجًا يحتذى به في الإخلاص والالتزام، وترك بصمة واضحة في إدارته وأثر إيجابي في كل من تعامل معه.

بدوره، عبر الأستاذ طارق النحله عن امتنانه وتقديره، مُقدماً الشكر لكل من ساهم في هذا الإحتفال ، لافتاً إلى أن سنوات عمله في جامعة قناة السويس تمثل  تجربة غنية ومليئة بالتحديات والفرص، معبراً عن سعادته للدعم الذي شهده من زملائه وإدارته.

هذا واختتم الحفل بتكريم الأستاذ طارق النحله وتقديم شهادة تقدير و هدايا تذكارية تقديراً لإسهاماته، وسط أجواء من الفرح والتقدير من جميع الحاضرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق