الطبيب التازي يمثل أمام محكمة الاستنئاف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: أرشيف
هسبريس من الدار البيضاءالإثنين 2 شتنبر 2024 - 14:24

مثل طبيب التجميل الشهير الحسن التازي، الذي يتابع بتهمة الاتجار بالبشر، اليوم الاثنين، أمام المحكمة من جديد في المرحلة الاستئنافية.

وحل الدكتور التازي، الذي غادر سجن عكاشة بعد صدور الحكم الابتدائي الذي أدين بموجبه بالحبس 3 سنوات، بينها سنة موقوفة التنفيذ، مرافقا بهيئة دفاعه.

وقررت المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى غاية يوم 23 شتنبر الجاري، بعد تسجيل محامين نيابتهم في الملف، وذلك من أجل منحهم مهلة لإعداد الدفاع.

ولم يتحدث طبيب التجميل الذي بدا منشرحا إلى وسائل الإعلام التي كانت تواكب الجلسة، إذ رفض التصريح والاستمرار في “بلع” لسانه منذ مغادرته السجن بعدما كان كثير الظهور في الإعلام قبل توقيفه.

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء طوت ملف التازي، صاحب مصحة “الشفاء”، بعدما أدانته بـ3 سنوات حبسا، واحدة منها موقوفة التنفيذ، وإسقاط جناية الاتجار بالبشر عنه، مع متابعته بجنحة حمل الغير على الإدلاء بتصريحات كاذبة.

وقضت الهيئة، التي يرأسها المستشار علي الطرشي، ليلة الجمعة، بإدانة زوجة الطبيب التازي، مونية بنشقرون، بالحبس النافذ 4 سنوات، فيما أدانت شقيقه عبد الرزاق التازي بالحبس 5 سنوات حبسا نافذا.

أما “زينب.ب” المتابعة في هذه القضية، التي كانت تقدم نفسها “فاعلة خير”، فقد تمت إدانتها بـ 5 سنوات حبسا نافذا، فيما حكم على “سعيدة.ع”، المكلفة بقسم الحسابات، بالحبس النافذ 4 سنوات، وعلى “أمينة.ف” بـ4 سنوات حبسا نافذا، وعلى “فاطمة.ح” بـ3 سنوات حبسا نافذا.

التجميل حسن التازي محاكمة

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق