إم أو جروب تستهدف تصدير 20% من الحلوى الشيكولاته لأوروبا وأمريكا

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وتشارك المجموعة في معرض سيال باريس 2024 ضمن خطتها التوسعية في الأسواق الأوروبية والأمريكية.

وتعتزم المجموعة زيادة صادراتها إلى هذه الأسواق حتى تصل إلى 20% من إجمالي إنتاجها، وهو ما يعادل نحو 2 مليون دولار خلال العام المقبل.

كشف حمدي الأبرق، رئيس مجموعة MO المتخصصة في صناعة الحلويات والشوكولاتة، أن المجموعة تسعى بقوة للتوسع في الأسواق الأوروبية، وأكد أن المشاركة في معرض “سيال باريس” تدعم هذا التوجه.

وأضاف أن الشركة وضعت خطة محكمة لزيادة صادراتها إلى أسواق أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، مما سيسهم في تحقيق أهدافها التصديرية.

وشدد الأبرق على أهمية المشاركة في المعارض الدولية مثل “سيال” في فرنسا، و”أنوجا” في ألمانيا، و”فانسي فود” في الولايات المتحدة، وهو ما يلعب دوراً مهماً في الوصول إلى العملاء المحتملين وتعزيز صادرات الشركة. شبكة.

وقال «على الرغم من أن صادرات الشركة إلى هذه الأسواق لا تزال محدودة، إلا أن المشاركة في هذه المعارض المتخصصة ستساعد في تحقيق تقدم ملموس خلال الفترة المقبلة».

وأكد الأبرق أن الشركة بدأت بالفعل بتوسيع نشاطها في الأسواق الأوروبية، حيث تقوم حاليا بتصدير منتجاتها إلى ألمانيا وهولندا وفرنسا.

وزادت المجموعة إنتاجها بنسبة 30% عام 2024 مقارنة بعام 2023، مع خطة لزيادة الإنتاج بنسبة 100% العام المقبل.

يعد معرض سيال باريس من أهم المعارض التجارية الدولية المتخصصة في قطاع الصناعات الغذائية، ويقام سنويا في العاصمة الفرنسية. ويستقطب المعرض أكثر من 265 ألف زائر محترف، 85% منهم يأتون من خارج فرنسا، ويمثلون أكثر من 200 دولة.

وسيقام المعرض هذا العام في الفترة من 19 إلى 23 أكتوبر 2024 في باريس نورد فيلبينت ومن المتوقع أن يجذب أكثر من 4 ملايين متخصص في الصناعة.

وأوضح الأبرق أن معرض سيال يعد منصة مهمة لعرض الابتكارات الغذائية والمنتجات الجديدة، كما يوفر فرصة للعارضين والمشترين لتبادل الخبرات وإبرام اتفاقيات العمل.

ومن خلال استكشاف أحدث الاتجاهات في قطاع الأغذية والمشروبات، يعتبر أيضًا نقطة انطلاق للتواصل مع المستوردين في صناعة الأغذية حول العالم، وخاصة في أفريقيا.

وقال «هذه هي السنة الأولى التي تشارك فيها مجموعة MO في معرض سيال باريس، وستواصل المجموعة مشاركتها في الدورات القادمة للمعرض والفعاليات الدولية الأخرى.

وتهدف المجموعة من خلال هذه المشاركات إلى تعزيز علاقاتها التجارية وتوسيع قاعدة عملائها في الأسواق العالمية، بما يدعم خطتها الاستراتيجية لزيادة صادراتها وتعزيز تواجدها في السوق العالمية.

وتأتي العلامة التجارية ضمن مشاركة نحو 150 شركة مصرية عاملة في قطاع الصناعات الغذائية في المعرض الدولي للصناعات الغذائية (سيال) خلال الفترة من 19 إلى 23 أكتوبر بالعاصمة الفرنسية باريس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق