قبل بطولة السوبر| نجم الأهلي يوجه رسالة.. ماذا قال

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويستعد النادي الأهلي لخوض المباراة الأولى لبطولة السوبر المصري والتي تنطلق غدا بالإمارات أمام سيراميكا كليوباترا.

الاهلي وسيراميكا

ماذا قال نجم الأهلي عن بطولة السوبر

وقال أفشة، عبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على فيسبوك «لدينا بطولة مهمة في الإمارات، ولا يمكن أن تكون لأي فريق آخر غير الأهلي، لذلك يجب علينا أن نسعى ونقدم ما يجب علينا». ومن ينقصه شيء عليه أن يعمل عليه لأننا لن ننتصر بمجرد الكلام”.

وأضاف أفشا «منذ وصولنا إلى الإمارات، وحتى قبل وصولنا، ركزنا على المباراة لأننا سنلعب مباراة قوية أمام فريق صعب يلعب كرة قدم جيدة ومدرب محترم. البطولة قوية لأنها تتضمن. أقوى 4 فرق، لذلك نستعد بشرح طريقة معينة، وهي بطولة لا يمكن أن نخسرها».

واختتم أفشة “يجب أن نركز جيدًا ذهنيًا وبدنيًا وفنيًا، وأعتقد أن الملعب سيكون باللون الأحمر لأن التواجد في الإمارات يشبه التواجد في مصر. جمهور الاهلي دائما في كل مكان والجماهير خلف الكيان.، ولا رجل واحد، ونحن في انتظار دعمكم. يجب أن نحاول ونتعب، وإذا فعلنا ذلك، رأيي أن الله سيكرمنا في النهاية بالبطولة».

قائمة الاهلي لدوري السوبر

وتضم قائمة الأهلي في الإمارات للمنافسة في بطولة السوبر المصري، 29 لاعبًا محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف، خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد. طاهر وحسين الشحات وكهربا ووسام أبو علي والثلاثي الصاعد. مصطفى أبو الخير ومحمد عبد الله وسمير محمد.

الاهلي وسيراميكا

موعد مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024، غدًا الأحد 20 أكتوبر، وتحديدًا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة. توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

يستضيف ملعب إخوان الإمارات “محمد بن زايد” مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا ضمن نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق