للمتابعة اضغط هنا

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليبيا ورواندا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليبيا ورواندا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، يواجه منتخب ليبيا نظيره منتخب رواندا، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وتستضيف المغرب فعاليات النسخة الجديدة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تبدأ منافساتها يوم 21 من شهر ديسمبر 2025.

ويشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، 48 منتخباً، يتم تقسيمهم على 12 مجموعة، حيث تضم كل مجموعة 4 منتخبات، ويصعد إلى النهائيات أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.

موعد مباراة ليبيا ورواندا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

تقام مباراة منتخبي ليبيا ورواندا، في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا، مساء اليوم الأربعاء، على أن يستضيف استاد طرابلس أحداث المواجهة.

وتنطلق صافرة مواجهة ليبيا ورواندا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ورواندا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تُنقل مباراة ليبيا ورواندا في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا، عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لتصفيات أمم إفريقيا.

وتم تحديد قناة بي إن سبورتس 6، لنقل أحداث مباراة ليبيا ورواندا، في اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب طرابلس البلدي.

مجموعة ليبيا ورواندا

يتنافس منتخبا ليبيا ورواندا في مجموعة تضم بنين ونيجريا، وتسعى المنتخبات الأربعة للتأهل لكأس أمم إفريقيا، في نسختها المقبلة والتي ستقام في المغرب.

تاريخ المنتخبان في أمم إفريقيا

شارك منتخب ليبيا في كأس أمم إفريقيا في 3 نسخ سابقة في 1982 - 2006 -2012 ، وتمكن خلالهم من الحصول على المركز الثاني عام 1982، عندما أُقيمت البطولة على أرضهم.

وعلى الجانب الأخر شارك منتخب رواندا في نسخة واحدة في بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2004، وفشل في تخطي دور المجموعات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق