ثلاثة نماذج جديدة من سيارات "سكودا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
ثلاثة نماذج جديدة من سيارات
صورة: هسبريس
هسبريس من الدار البيضاءالخميس 5 شتنبر 2024 - 16:01

كشفت المسؤولون عن تسويق علامة “سكودا” (SKODA) بالمركزية الشريفة للسيارات (CAC)، المستورد والموزع الحصري للعلامة بالمغرب، عن ثلاثة نماذج جديدة من السيارات، تم إعادة تصورها بالكامل، بحيث صممت لتلبية جميع احتياجات عشاق الأداء على الطريق.

يتعلق الأمر بسيارة الدفع الرباعي الصغيرة “كاميك” (KAMIQ)، والسيارة الحضرية “فابيا” (FABIA)، والسيارة الرياضية من فئة “هاتشباك المسماة “سكالا” (SCALA)، وذلك بعدما زودت بأحدث التقنيات وجرى إعادة تصميمها بشكل عصري.

واستعرضت نادية كسيكس، مديرة علامة “سكودا” لدى المركزية الشريفة للسيارات، خلال ندوة صحافية بمقر الشركة في الدار البيضاء، الأسعار الخاصة بالطرازات الجديدة للسيارات، والتسهيلات الائتمانية المعروضة لفائدة الزبائن الراغبين في امتلاكها، التي تضمنت تأجيل أداء أولى أقساط قرض شراء السيارة حتى حلول 2025، موضحة أن العلامة ركزت انطلاقا من رغبتها في التكيف مع توقعات محبي السياقة على الابتكار التكنولوجي والتصميم الجمالي، مؤكدة أن “الطرازات الجديدة ليست فقط ذات أداء ممتاز، ولكنها أيضا جذابة بشكل خاص لكل من الرجال والنساء، وهي فئة ترغب العلامة في دمجها بشكل أكبر مع جمهورها”.

وكشف مسؤولون تجاريون، بشكل دوري، ضمن الحدث الذي شهد استضافة عدد كبير من المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي، عن تفاصيل كل طراز على حدة، حيث تم تصنيف سيارة “كاميك” (KAMIQ) مثالية للمغامرين، باعتبار هذه السيارة رباعية الدفع الصغيرة تجمع بين المتانة والحداثة، ما يوفر تجربة قيادة استثنائية على جميع أنواع الطرق، فيما اعتبرت “فابيا” (FABIA) مثالية للتنقلات الحضرية، حيث تزاوج بين الرشاقة والأناقة، كما تتميز بأحدث الابتكارات في مجال الأمان والاتصال، و”سكالا” (SCALA) صممت للباحثين عن الراحة والأداء، علما أنها توفر مساحة واسعة، تتفوق على متوسط فئتها، ومقصورة داخلية فاخرة وميزات متقدمة، بما يعزز شروط الراحة والرفاه.

وقالت كسيكس خلال عرضها: “نحن متفائلون للغاية بشأن أداء هذه المركبات الجديدة وبرضا الزبائن الذين سيستفيدون منها”، مشيرة إلى أن هذه الإطلاقات تشكل خطوة هامة في استراتيجية النمو الخاصة بـ”سكودا”، وتنويع قاعدة زبائنها، موضحة أن هذه النماذج الجديدة جرى تقديمها بأسعار تنافسية، مما يجعل الابتكار والجودة في متناول الجميع.

يشار إلى أن “سكودا” تعرف كصانع سيارات يمتاز بجودة مركباته، حيث تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتصميم المبتكر والأداء العالي. وبفضل تاريخها وخبرتها، تواصل العلامة جذب الاهتمام والاحتفاظ بزبائن متنوعين في جميع أنحاء العالم.

السيارات سكودا

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق