بث مباشر.. مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخبألمانيا  مع نظيره منتخب المجر، في لقاء هام اليوم  السبت 7 سبتمبر 2024،وذلك ضمن الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية للموسم 2024/25،على  ملعب ميركور سبيل أرينا

تاريخ المواجهات بين الفريقين يشير إلى تفوق نسبي لألمانيا، حيث تقابل المنتخبان 6 مرات سابقًا. حقق منتخب ألمانيا الفوز في 3 مناسبات، بينما تمكن منتخب المجر من الفوز في مباراة واحدة فقط، وانتهت مباراتان بالتعادل.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 7 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث ألمانيا و المجر عبر شبكة قنوات:

الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv
يدخل منتخب ألمانيا هذه المباراة بطموح كبير لتعزيز تفوقه التاريخي وحصد النقاط الثلاث، فيما يسعى منتخب المجر إلى تقديم أداء مميز وتحقيق نتيجة إيجابية قد تكون مفاجأة في هذه المباراة.

وأسندت شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية مهمة التعليق على اللقاء للمعلق ” أحمد البلوشي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق