صلاح مهدد بالغياب عن المنتخب المصري حتى شهر مارس 2025 وكشف موقف العميد

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صلاح مهدد بالغياب عن المنتخب يواجه النجم الدولي المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، احتمالية الغياب عن مباريات المنتخب الوطني حتى شهر مارس المقبل جاء هذا الاحتمال بعد انتهاء فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر بنجاح المنتخب المصري في التأهل رسميًا إلى كأس الأمم الإفريقية 2025، وذلك بعد الفوز في مباراتي المعسكر الأخير أمام منتخب موريتانيا، ليتصدر الفراعنة المجموعة الثالثة للتصفيات برصيد 12 نقطة.

صلاح مهدد بالغياب عن المنتخب

بحسب ما ورد من مصادر فإن صلاح قد يغيب عن المنتخب المصري في معسكر نوفمبر المقبل. هذا المعسكر سيتضمن مباراتين ضد كاب فردي وبتسوانا ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

صلاح مهدد بالغياب عن المنتخب

السبب المحتمل لهذا الغياب هو أن المنتخب الوطني قد ضمن تأهله بالفعل إلى البطولة، وهو ما قد يدفع المدير الفني حسام حسن لمنح صلاح راحة في تلك الفترة وبدلًا من ذلك يخطط حسام حسن لاستغلال المعسكر لتجربة عناصر جديدة في التشكيلة استعدادًا لتحديات تصفيات كأس العالم 2026 وبطولة كأس الأمم الإفريقية.

عودة محمد صلاح في معسكر مارس 2025

في حال قرر حسام حسن إعفاء صلاح من المشاركة في معسكر نوفمبر، فإن النجم المصري سيعود بشكل مؤكد في معسكر مارس 2025، الذي سيكون محوريًا لتحضيرات المنتخب الوطني لمواجهتي إثيوبيا وسيراليون ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 شرط مشاركة صلاح في هذه الفترة يعتمد على استمراره خاليًا من الإصابات خاصة أثناء فترته مع ناديه ليفربول.

صلاح مهدد بالغياب عن المنتخب 22

غياب صلاح عن مواجهة موريتانيا

يُذكر أن صلاح غاب عن مباراة المنتخب المصري الأخيرة أمام موريتانيا بقرار من حسام حسن، الذي اختار إراحة اللاعب بعد التأكد من تأهل المنتخب. تلك المباراة انتهت بفوز “الفراعنة” بهدف نظيف سجله إبراهيم عادل، ما ضمن التأهل رسميًا لكأس الأمم الإفريقية 2025.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق