بث مباشر.. مشاهدة مباراة البرتغال و اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب البرتغال مع نظيره منتخب اسكتلندا ، في لقاء هام اليوم  الأحد 8 سبتمبر 2024،وذلك ضمن الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية للموسم 2024/25  علي ملعب دا لوز في البرتغال .

 

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز بعد أداء متباين في الجولة الأولى.

فقد استهلّت البرتغال مشوارها في البطولة بفوز ثمين⁢ على ‍كرواتيا بهدفين⁢ لهدف، سجّل⁣ خلالها النجم المخضرم كريستيانو رونالدو هدفه‍ الدولي رقم 120، معززًا رقمه القياسي كأكثر⁢ اللاعبين تسجيلاً للأهداف الدولية‍ في تاريخ كرة القدم.
وعلى ⁣الجانب الآخر، مُنيت⁢ اسكتلندا بخسارة مُحبطة على أرضها ⁣أمام التشيك بهدفين لهدف، ‍لتستمر معاناتها ⁣في البطولة القارية.

وتُعد ‌هذه المواجهة فرصة ​مثالية لكتيبة المدرب روبرتو⁤ مارتينيز لمواصلة سلسلة ⁣انتصاراتها على أرضها، ⁢وتحقيق⁢ فوز معنوي هام⁢ قبل مواجهة⁢ إسبانيا القوية⁢ في الجولة المقبلة.

أما منتخب اسكتلندا، فيُمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية تُنسي جماهيره خيبة الأمل الأخيرة، وتُعيده⁤ إلى سكة الانتصارات.

في المقابل،‍ سيفتقد المنتخب ‌البرتغالي لخدمات نجمه برونو فيرنانديز بداعي الإصابة، مما سيُشكّل ضربة موجعة‌ لخط وسط “برازيل أوروبا”.

تاريخياً، ⁢التقى المنتخبان في 11 مباراة، حققت البرتغال الفوز في 6 ‍مباريات، بينما ⁤فازت اسكتلندا في 3 مباريات، وحسم التعادل نتيجة مواجهتين.

موعد مباراة البرتغال واسكتلندا
تنطلق صافرة الحكم لمباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025 مساء يوم الأحد الموافق 8 سبتمبر 2024 على ملعب داو لوز وذلك في تمام الساعة 09:45 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تذاع مباراة البرتغال واسكتلندا على شبكة قنوات بي إن سبوت القطرية

تشكيل البرتغال المتوقع أمام اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025
في حراسة المرمى: ديوجو كوستا.
خط الدفاع : ديوجو دالوت، روبن دياش، أندريا سيلفا، نونو مينديش.
خط الهجوم: رافاييل ليلو ، وكريستيانو رونالدو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق