"شبهة القتل" تلاحق شابا نواحي برشيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
هسبريس من برشيدالأحد 8 شتنبر 2024 - 20:04

عرضت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي رحال الشاطئ سرية برشيد جهوية سطات، الأحد، شخصا على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات، للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل شاب في مقتبل العمر بواسطة سلاح أبيض، قصد اتخاذ القرار المناسب في حقه.

وأفادت مصادر هسبريس بأن عناصر الدرك الملكي بسيدي رحال الشاطىء كانت قد توصلت بإشعار من عون سلطة، مفاده أن دوار القوة عرف وقوع جريمة قتل راح ضحيتها شاب عشريني، بعد اشتباك وقع بينه وشخص يبلغ من العمر 17 سنة، يقطن بدوار أولاد مسعود السوالم الطريفية، عقب الاشتباه في هذا الأخير بطعن غريمه بسلاح أبيض، وغادر المكان إلى وجهة غير معروفة.

وانتقلت إلى مكان الحادث عناصر الدرك الملكي والتشخيص القضائي، وجرت معاينة جثة الهالك قبل توجيهها إلى مستودع الأموات بالدار البيضاء قصد التشريح الطبي لتحديد سبب الوفاة، واستثمار ذلك في مجريات البحث التمهيدي.

وأوضحت المصادر نفسها أن الأبحاث الميدانية والتقنية التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ، نواحي برشيد، أسفرت عن توقيف المشتبه فيه والاستماع إلى أقواله بخصوص علاقته بالجريمة، مرجحة أن تكون تصفية حسابات قديمة وراء ارتكابها، في انتظار التحقيقات المعمقة قبل اتخاذ القرار القانوني في حق المشتبه فيه.

الدرك الملكي برشيد جريمة قتل

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق