المغرب التطواني يراهن على رفع المنع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: صفحة المغرب التطواني
هسبورت - حمزة اشتيويالثلاثاء 10 شتنبر 2024 - 05:36

أكد المكتب المسير الجديد لنادي المغرب التطواني لكرة القدم أنه بات على بُعد خطوة واحدة من رفع عقوبة المنع المحلي من التعاقدات، وتأهيل اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم الفريق في “المركاتو” الصيفي الأخير.

وقال مصدر مسؤول في المكتب المسير الجديد لـ”الماط”، الذي تم انتخابه أول أمس الأحد خلال فعاليات الجمع العام، في تصريح خص به “هسبورت”، إن “أول ملف يجب الانتهاء منه هو رفع عقوبة المنع”.

وأضاف المصدر نفسه: “نجحنا في رفع عقوبة المنع الدولي من “الفيفا” قبل فترة. والآن، جهزنا حوالي 95 في المائة في الملف المطلوب لرفع المنع المحلي وتأهيل اللاعبين الجدد. وسيتم الأمر خلال الـ48 ساعة المقبلة”.

وكشف فريق المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم، الأحد، عن لائحة أعضاء المكتب المديري الجديد للفريق والمنبثقة عن الجمع العام.

وأعلن ممثل “الحمامة البيضاء” عن لائحة المكتب المديري بقيادة الرئيس يوسف أزروال، يساعده كل من زهير ركاني كنائب أول، وسعد السهلي كنائب ثانٍ؛ فيما أسندت مهمة الكاتب العام إلى محمد بنونة، بمساعدة عبد الإله بنمخلوف كنائب له. وعيّن جواد العوداتي كأمين المال، ونائبه ياسين آيت سليمان؛ فيما أُنيطت مهمة الناطق الرسمي لزهير الركاني. أما المستشارون فهم أمين بولعيش ومصطفى البوشيبي وأحمد بن الحداد.

الفيفا المغرب التطواني

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق