سرقة سائح توقع شخصين في يد الأمن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: أرشيف
مصطفى البكار من تزنيتالأربعاء 11 شتنبر 2024 - 18:35

تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بتزنيت، في ظرف وجيز، من فك لغز عملية سرقة تعرض لها سائح أجنبي، وتوقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطهما في ارتكاب سرقات من داخل السيارات عبر اللجوء إلى حيلة تمنع أصحابها من إغلاق أبوابها بعد مغادرتها.

واستنادا إلى المعطيات المتوفرة لجريدة هسبريس فإن عناصر الشرطة تفاعلت بشكل فوري مع شكاية تقدم بها السائح المذكور بخصوص عملية سرقة تعرضت لها حقيبته اليدوية من داخل سيارة، مباشرة بعد ركنها أمام فندق كان يقطن فيه بالمدينة.

وأضافت المصادر ذاتها أن التحريات الميدانية والأبحاث التقنية التي باشرتها فرقة الشرطة القضائية أسفرت عن توقيف شخصين يبلغان من العمر 28 و34 سنة، يشتبه في تورطهما في هذه الأفعال الإجرامية، وذلك في عملية أمنية مكنت من استرجاع المبلغ المالي وكافة الوثائق والأغراض التي تحويها الحقيبة المسروقة، موازاة مع حجز دراجة نارية يشتبه في استعمالها في ممارسة أنشطتهما الممنوعة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي التي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

الشرطة القضائية تزنيت سرقة

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق