بث مباشر.. مشاهدة مباراة العربي والخور في الدوري القطري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة العربي مع نظيره الخور، في لقاء هام اليوم السبت 14 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري نجوم قطر موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة العربي والخور في الدوري القطري، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 6:00 م بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 4:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب حمد الكبير.

ويسعى العربي إلى تصحيح الصورة المهتزة التي ظهر بها في بداية الموسم حين يستضيف الخور الصاعد من الدرجة الثانية على ملعب الثمامة المونديالي.

لكن العربي سيفتقد لجهود لويز مارتن جونيور، لاعب الوسط، للإيقاف.

وانضم للفريق اللاعب الإسباني رودري سانجيز، من ريال بيتيس، ومن المنتظر أن يعزز من قوة الفريق في لقاء الخور، بعد أن تم تسجيله في القائمة بديلا للبرازيلي رافينيا ألكانتارا.

ويحتل العربي المركز الثاني عشر والأخير في الترتيب برصيد نقطتين فقط، فيما يحتل الخور بقيادة مدربه الوطني عبد الله مبارك المركز العاشر بنفس الرصيد من تعادلين.

تنقل مباراة العربي والخور في الدوري القطري عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق