بث مباشر.. مشاهدة مباراة إتحاد الجزائر والملعب التونسي في الكونفيدرالية الأفريقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة إتحاد الجزائر مع نظيره الملعب التونسي، في لقاء هام اليوم السبت 14 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة إتحاد الجزائر والملعب التونسي في الكونفيدرالية الأفريقية، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 6:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 4:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا، علي الملعب الاولمبي حمادي العقربي.

ويبحث الملعب التونسي عن كسب أسبقية مريحة تفتح له طريق التأهل الى دور المجموعات لمسابقة كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم حين يستضيف إتحاد الجزائر .

ويعول الملعب التونسي في مسعاه لتجاوز الدور التمهيدي الثاني على نجاعة خطه الأمامي الذي تمكن من هز شباك فريق جاموس جوبا من جنوب السودان في خمس مناسبات في مستهل مشواره بالمسابقة القارية بعدما فاز عليه في الدور التمهيدي الأول ذهابا 1-0 وإيابا 4-0.

تنقل مباراة إتحاد الجزائر والملعب التونسي في الكونفيدرالية الأفريقية عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق