لم يتم رسميا.. أسرة ضحية أحمد فتوح تعلق على أنباء التصالح

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر من أسرة ضحية أحمد فتوح، أن كل ما يتداول حتى الآن عن إتمام التصالح مع المتهم غير دقيق.

وأشار المصدر، بحسب موقع “القاهرة 24″، إلى أن إجراءات التصالح لن تتم إلا أمام المحكمة خلال الجلسة المقبلة، كما تم تحديد قيمة الدية فقط من خلال الاتهام القضائي وليس من خلال الأسرة.

وأضاف المصدر أن من بين أفراد الأسرة المخولين بالتوقيع على الصلح ابنتي الضحية القاصرتين، وستتولى النيابة العامة والمحكمة تحديد موقفهما.

وسبق أن نقل موقع “مصراوي” عن مصدر مقرب من أسرة نادي الزمالك ولاعب منتخب مصر “أحمد فتوح” عن مفاجأة جديدة، قبل الجلسة الثالثة لمحاكمتهما، بعد غد الثلاثاء، في واقعة واتهامه بالقيادة تحت تأثير المخدرات والتسبب في مقتل السكرتير أحمد الشوبكي «بالخطأ».

وقال المصدر تم بالفعل إجراء مصالحة بين لاعب الزمالك “أحمد فتوح” وأسرة الشوبكي ضحية الحادث.

وقدم اللاعب أحمد أبو الفتوح ومحاميه المستشار أشرف عبد العزيز واجب العزاء لأسرة الفقيد أحمد الشوبكي. وطلب أحمد فتوح، في تصريح له قبل الزيارة، من أهل الضحية السماح له بزيارتهم لتقديم التعازي. ووعد فيه بمسؤوليته الكاملة تجاه عائلته وبناته.

وأوضح في بيانه الصادر في سبتمبر الماضي أن سبب عودته لتدريبات الزمالك بعد خروجه هو أنه كان مرتبطا بعقد وعليه الوفاء به، مشيرا إلى أنه لم يتعمد إيذاء مشاعر أسرة الضحية.

وأفرجت الدائرة الثانية لمحكمة جنايات مطروح برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة، وأعضاء المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد عن أحمد. فتوح الجلسة السابقة بكفالة مالية 50 ألف جنيه. وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق