ركلات جزاء أم أشواط إضافية.. ماذا تقول اللائحة حال التعادل في نصف نهائي السوبر المصري؟

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق اليوم الأحد، بطولة كأس السوبر المصري 2024 في الإمارات، بمشاركة 4 أندية وهي: «الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا».

تترقب الجماهير مواجهتي نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث يلتقي فريق الزمالك في الرابعة وخمس دقائق مساء اليوم الأحد 20 أكتوبر مع بيراميدز على استاد محمد بن زايد

ويلعب الأهلي مع سيراميكا مساء اليوم الأحد 20 أكتوبر في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر على استاد محمد بن زايد بنصف النهائي.

ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة .

ويتصدر فريق الأهلي قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بلقب بطولة كأس السوبر المصري و نجحت 5 أندية في التتويج بلقب بطولة كأس السوبر المصري منذ انطلاقتها عام 2001 ،حصد الأهلي لقب بطولة السوبر المصري 14 مرة كان آخرها في نسختها الأخيرة في العام الماضي.

يأتي الزمالك في المرتبة الثانية في الأكثر حصدا لكأس السوبر المصري بعدد 4 ألقاب وحققت أندية المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش لقبا واحدا.


لائحة السوبر المصري 

في حال انتهاء مباريات نصف النهائي، بالتعادل سيتجه الفريقين إلى ركلات الترجيح مباشرة دون اللجوء للأشواط الإضافية.

بينما في مباراة النهائي، سيتم اللجوء إلى الوقت الإضافي في حال التعادل في الوقت الأصلي من اللقاء.

وكان النادي الأهلي قد حصل على النسخة الأولى من بطولة السوبر المصري بشكلها الجديد، بعد الفوز على مودرن فيوتشر في المباراة النهائية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق