موكوينا: "الوداد غير جاهز بنسبة 100%"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عبّر الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، مدرب فريق الوداد الرياضي، عن سعادته بالفوز الذي حققه على حساب المغرب التطواني بهدف نظيف، مساء السبت، ضمن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية.

وهنأ موكوينا، في تصريحاته خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة، مكونات فريق الوداد على الفوز المحقق، والذي قال إنه جاء في وقت مهم جداً، ومستحق بعد المستوى الجيد الذي أبانت عنه المجموعة طيلة المباراة.

وأوضح مدرب الوداد قائلاً: “لنكن صريحين، الوداد غير جاهز بنسبة مائة بالمائة في الوقت الحالي، بحكم التعاقد مع لاعبين جدد في الفترة الماضية، والفريق يبحث حالياً عن التناغم والتوليفة المناسبة من أجل تحقيق الانتصارات في باقي المباريات. أعي جيداً أن الفريق سيتحسن وفق أسلوب اللعب الجديد”.

وبخصوص المباراة أمام المغرب التطواني، قال موكوينا: “ضغطنا بقوة وخلقنا العديد من الفرص، ولم أكن سعيداً بأداء الشوط الأول، وطالبت من اللاعبين في الشوط الثاني تغيير بعض الأمور. وصلنا بعدها في العديد من المرات إلى الشباك، وكنا قريبين من تسجيل الهدف أكثر من مرة، لكن تحقق الانتصار في آخر دقيقة، وهو فوز مستحق بالنظر للعمل الكبير الذي قمنا به في الفترة الماضية”.

وتابع: “سنواصل العمل بنفس الطريقة ولن أغير خطتي، فنحن الوداد، وهذه هي العقلية التي أريد تكريسها. أرغب في إعطاء الوداد هوية البطل والفريق القوي الذي لا يتأثر بأي خصم، وسننجح في ذلك شيئاً فشيئاً”.

وعن جمهور الوداد، أكد موكوينا أنه لم يعش في حياته قط هذا الشغف الذي يعيشه مع جمهور الوداد، قائلاً: “ظلوا يشجعون النادي منذ الإحماءات وآمنوا بنا حتى صافرة الحكم، وهذا أمر رائع يدعو لمواصلة الاجتهاد لإسعادهم بالانتصارات، لأنهم يستحقون الأفضل دائماً”.

وختم قائلاً: “أهدي الانتصار للجمهور الرائع والرئيس هشام أيت منا، الذي يشتغل كثيراً من أجل الفريق ولبى جميع رغباتي. سنعمل دائماً لكي يبقى الفريق في القمة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق