بث مباشر مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي 2024

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث مباشر مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي 2024، يواجه فريق روما خصمه إنتر ميلان في لقاء مرتقب يقام على ملعب "الأولمبيكو"، مساء الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

927_4760_093151.jpg

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من طموحاتهما هذا الموسم، إذ يدخل اللقاء كل فريق بطموحات مختلفة وأوضاع متباينة. بث مباشر مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي 2024

لايف مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي 2024

يطمح إنتر ميلان، حامل اللقب وصاحب المركز الثالث حاليًا برصيد 14 نقطة، لتحقيق انتصار جديد يحافظ به على صدارة المنافسة مع ميلان ونابولي، يمتلك إنتر نفس رصيد النقاط مع ميلان صاحب المركز الثاني، لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الأخير، مما يجعل الفوز في هذه الجولة ضروريًا لتعزيز موقعه.

elaosboa89230_4760_093159.jpg

شاهد مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي 2024

نجح رجال المدرب سيموني إنزاجي في استعادة توازنهم مؤخرًا بعد سلسلة تعثرات، حيث حقق الفريق الفوز في آخر مباراتين بالدوري الإيطالي. كما عزز انتفاضته بفوز مهم على ريد ستار بلجراد في دوري أبطال أوروبا، مما يمنحه دفعة معنوية إضافية قبل مواجهة روما. بث مباشر مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي 2024

مشاهدة مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي 2024

من جهة أخرى، يعيش روما فترة صعبة بعد إقالة مدربه السابق دانييلي دي روسي وتعيين إيفان يورشيتش بديلًا له، ورغم هذا التغيير الفني، لم يحقق الفريق النتائج الإيجابية المرجوة، مما أثار قلق الجماهير ودفع بعض الصحف إلى التكهن بمستقبل المدرب الجديد.

1707553692-0_4760_093213.jpg

بث مياشر مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي 2024

يحتل روما المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، ويبتعد بفارق 6 نقاط فقط عن الصدارة، لكن الأداء المتذبذب جعل الجماهير تفقد الثقة في قدرة الفريق على المنافسة على المراكز المتقدمة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي 2024

تعد هذه المباراة فرصة لإنتر ميلان لتحقيق فوزه الثاني في مواجهات القمة هذا الموسم، بعدما تلقى خسارة أمام ميلان في الديربي خلال الجولة السادسة، ويعلم المدرب إنزاجي أهمية الفوز على روما لتعويض هذه الخسارة واستكمال مسيرة المنافسة على اللقب.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق